أخبار الشركاتسامسونج

واجهة One UI 5 الإصدار التجريبي يصل لأحد هواتف سامسونج من فئة S مع مميزات رائعة

الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 لجالكسي اس 21

أفادت التقارير أن شركة سامسونج طرحت إصدارات تجريبية من واجهتها الجديدة استنادًا إلى Android 13 . تلقت سلسلة Galaxy S22 وسلسلة Galaxy S21 بالفعل التحديث التجريبي من واجهة One UI 5 في أسواق محدودة، حيث أصدرت شركة Samsung سابقًا الإصدار التجريبي لتحديث One UI القادم لمستخدمي سلسلة Galaxy S22. أشارت التقارير أن الشركة أتاحت الآن التحديث لمستخدمي سلسلة Samsung Galaxy S21 في الهند.

واجهة One UI 5
واجهة One UI 5

ميزات واجهة One UI 5

يجلب تحديث One UI الجديد مجموعة من الميزات الجديدة. يقدّم الإصدار التجريبي “One UI 5.0” الذي تم طرحه مؤخرًا تحسينات جديدة والكثير من إصلاحات الأخطاء وأيقونات التطبيقات المحدثة لتطبيقات سامسونج.

وفقًا للتقارير يحصل مستخدمو سلسلة Galaxy S21 في الهند على Samsung One UI 5.0 Beta ، حيث تم طرح التحديث التجريبي العام الجديد One UI 5.0 لسلسلة Samsung Galaxy S21 ، والتي تتضمن S21 و S21 + و S21 Ultra.

بدأ المستخدمون الذين كانوا جزءًا من البرنامج التجريبي بتلقي التحديث الجديد . تُشير التقارير أنه يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على تجربة One UI الجديدة الاشتراك في البرنامج على تطبيق Samsung Members. بعد التسجيل ، من المفترض أن يصل إشعار تحديث One UI الجديد قريبًا.

اقرأ أيضًا:

واجهة One UI 5.0 الإصدار المستقر قد يصل لسلسلة جالكسي اس 22 أولًا في هذا التاريخ!

واجهة One UI 5
واجهة One UI 5

أفاد تقرير على منصة “SamMobile” أن بعض التطبيقات قد لا تعمل للمستخدمين الذين قاموا بتنزيل التحديث التجريبي. كما كشف التقرير أن Google Pay ، أحد أشهر تطبيقات الدفع في الهند ، قد لا يعمل بشكل صحيح بعد تثبيت التحديث التجريبي. لذلك ، يُنصح بأخذ نسخة احتياطية من بيانات جهازك في حالة رغبتك في التراجع إلى التحديث المستقر الحالي.

اقرأ أيضًا:

واجهة سامسونج OneUI 5 .. كشف موعد الإطلاق

قامت شركة Samsung بإجراء بعض التغييرات البسيطة أثناء تقديم ميزات One UI الجديدة في التحديث القادم. يتضمن التحديث الجديد تحسينات بسيطة على لوحة ألوان Android ، والتي تتطابق مع لون واجهة مستخدم النظام استنادًا إلى الخلفية. تم أيضًا تجديد ظل الإشعارات وأصبح الآن أكثر تعتيمًا. قدمت شركة سامسونج أيضًا التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) إلى تطبيق المعرض ، والذي يتعرف على النص في الصور ، مما يسمح للمستخدمين بنسخه ولصقه في تطبيقات أخرى.

واجهة One UI 5
واجهة One UI 5

بالإضافة إلى هذه الميزات ، يحصل “Bixby Routines” أيضًا على بعض التحسينات البسيطة. ستجلب One UI 5.0 أيضًا رموز تعبيرية جديدة وملصقات AR. قامت الشركة أيضًا بتحديث تطبيقاتها الخاصة ، مثل Samsung Pay و Samsung Health و Samsung Internet وما إلى ذلك.

كشفت التقارير أنه من المتوقع إطلاق تحديث One UI المستقر في الأسابيع القليلة المقبلة.

ما رأيك في تحديث One UI الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى