الهواتف الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي 12 تي يظهران في أهم تسريب حتى الآن

سعر ومواصفات شاومي 12 تي

قبل طرح هاتف شاومي 12 تي (Xiaomi 12T)، بدأ بيعه في بعض البلدان. وقال أحد المستخدمين أنه حصل على Xiaomi 12T. كما شارك بعض لقطات الشاشة من جهازه. وبالفعل تم عرض هذا النموذج للبيع في بعض الأماكن قبل طرحه.

سعر ومواصفات شاومي 12 تي

تمكن موقع “xiaomiui” من الاتصال بهذا الشخص الذي اشترى الجهاز لمعرفة مواصفاته، وإليكم في الصور أدناه كل التفاصيل.

شاومي 12 تي
اله

ادعى مستخدم يعيش في بيرو أنه اشترى Xiaomi 12T، والذي لم يتم إطلاقه بعد. وصرح أن النموذج معروض للبيع المسبق في منطقته وحصل على الجهاز من متجر.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite يقتحم الأسواق السعودية رسميًا بسعر مذهل

الآن، هناك بعض المعلومات الجديدة حول الجهاز التي من أبرزها أنه يدعم الشحن السريع حتى 120 واط. وتم التأكيد على أن الهاتف يعمل بواسطة معالج Dimensity 8100 Ultra، ونرى دعمًا يصل إلى 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية في خيارات تسجيل الفيديو.

وبالنسبة لي هذه خيبة أمل. لأن الجهاز من الفئة المتوسطة العليا مثل Xiaomi 12T يجب أن يكون قادرًا على تسجيل فيديو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية على الأقل. نأمل أن تكون هناك تحسينات في دعم تسجيل الفيديو في التحديثات القادمة.

ويأتي الجهاز ببطارية 5000 مللي أمبير ويخرج محول شحن سريع 120 واط من الصندوق. يمكن شحنه من 1 إلى 100 في وقت قصير جدًا. بالإضافة إلى ذلك، يعمل على MIUI 13 استنادًا إلى Android 12. ويباع طراز Xiaomi 12T مقابل 616 دولارًا تقريبًا مع خيار تخزين 8 جيجابايت / 256 جيجابايت في المنطقة التي يعيش فيها المستخدم.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هواتف شاومي القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى