الهواتف الذكيةشاومي

شاومي – Xiaomi تستعد لإطلاق سلسلة هواتف بقدرة شحن تصل 200 واط

شاومي تُخطط لإصدار هواتف بقدرة شحن خيالية

أعلنت شاومي مؤخراً بشكل رسمي عن هاتفها الجديد الذي يحمل اسم شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra . يأتي الهاتف مزوداً بمستشعر Sony IMX989 كبير جدًا مقاس 1 إنش، وفقاً لموقع DxOMark الشهير فإن أكثر ما يميز الهاتف “الكاميرا” ، حيث تعمل كاميرا Xiaomi 12 Ultra بشكل أفضل من iPhone 13 . على الرغم من قوة كاميرا هاتف ايفون 13 ، إلا أن قدرته على الشحن السريع منخفضة.

شاومي
شاومي

جدير بالذكر أن Xiaomi 12S Ultra يأتي مزوداً ببطارية تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط. وهو أدنى من الشحن السريع بقدرة 120 واط الذي تستخدمه سلسلة Redmi Note 11T Pro.

سلسلة هواتف شاومي القادمة بقدرة شحن عالية

وفقاً للمُسرب Weibo tech الشهير ستقوم شركة Xiaomi بتعويض Xiaomi-12S Ultra باستخدام قدرة شحن سريعة 100 واط . في الوقت نفسه ، يدعي المُسرب أيضًا أنه سيكون هناك العديد من الطرز بمئات الواط من الشحن السريع في العام المقبل، مما يعني أن الشركة قد تطلق هواتف بشحن سريع بقوة 200 واط.

اقرأ أيضًا:

شاومي 12 اس الترا – Xiaomi 12S Ultra يحقق نتائج غير متوقعة في اختبار الكاميرا

كشفت بعض التقارير أن سلسلة Xiaomi 13 ستستخدم شاشة منحنية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز بدقة 2K. فيما يتعلق بالبطارية ستأتي سلسلة Xiaomi 13 ببطارية كبيرة تدعم 100 واط من الشحن السريع بمساعدة IC شحن مطور ذاتيًا. ستدعم السلسلة أيضًا الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

حصل عدد من منتجات Xiaomi مؤخراً على شهادة الجودة الصينية 3C. من بين هذه الطرز ، يوجد شاحن بقوة 210 واط يدعم 20 فولت – 10.5 أمبير ، وهو ما يتوافق مع ما كشف عنه المُسرب Weibo tech.

هل سبق لك تجربة هواتف شاومي ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى