أجهزة الصوت والسماعات

سماعة JBL Tour Pro 2 اللاسلكية الأولى في العالم بشاشة ذكية على علبة الشحن ومميزات أخرى رهيبة رسميًا

الإعلان عن سماعة JBL Tour Pro 2 اللاسلكية بميزة فريدة من نوعها

أعلنت شركة JBL رسميًا عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Tour Pro 2 التي تأتي مع شاشة ذكية تعمل باللمس على علبة الشحن وهي تعتبر أبرز ما يميزها عن بقية السماعات المنافسة الأخرى الموجودة في السوق حاليًا.

سيتمكن المستخدم من خلال هذه الشاشة من التمرير عبر خيارات متنوعة قابلة للتخصيص، و معرفة عمر البطارية المتبقي في كل سماعة، وضبط إلغاء الضوضاء وحتى قبول الرسائل. يشبه الأمر تقريبًا وجود ساعة ذكية مثبتة على سماعات الأذن.

ووفقًا للشركة، تعتبر سماعات Tour Pro 2 “أقوى سماعات وأكثرها ثراءً بالميزات حتى الآن، مما سيمنح المستخدم تجربة ذكية وسلسة وصوت فائق، بما في ذلك صوت ثلاثي الأبعاد “JBL Spatial Sound” ، كما أنها تعد أول سماعات أذن لاسلكية حقيقية تصل في علبة شحن ذكية ومبتكرة “.

مواصفات سماعة JBL Tour Pro 2 اللاسلكية

تأتي علبة الشحن الخاصة بسماعة JBL Tour Pro 2 اللاسلكية بشاشة تعمل باللمس من نوع LED بحجم 1.45 إنش. يمكن من خلالها التحكم في الموسيقى وتخصيص سماعات الأذن والتحقق من سجل المكالمات والرسائل وإشعارات الوسائط الاجتماعية بدون لمس الهاتف، ويمكنك الآن تلقي مكالمة من خلال النقر عليها. يحتوي الجانب السفلي من العلبة أيضًا على جزء مطاطي يضيف قوة ويمنعها من الانزلاق بسهولة.

اقرأ أيضًا: تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار بميزة مبتكرة ورائعة للاندرويد والايفون .. إليكم الطريقة

عند إجراء مكالمة ، فإن الإعداد المكون من ستة ميكروفونات يعدك بصوت واضح تمامًا ، ويمكن لميزة التعرف على الصوت المدمج المتقدم أن يتفاعل مع صوتك، ويوقف الموسيقى مؤقتًا ويمكّن ميزة Ambient Aware ، ثم يستأنف الموسيقى بمجرد انتهاء المحادثة.

تعمل السماعات لمدة تصل إلى 50 ساعة من التشغيل العادي و 30 ساعة مع تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC). كما أن الشحن السريع لمدة 10 دقائق سيوفر لك خمس ساعات من التشغيل أيضًا، ويمكن أيضًا شحن العلبة لاسلكيًا.

اقرأ أيضًا: سماعات اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2 خمس ميزات وتحسينات رائعة في غاية الأهمية

سعر سماعة JBL Tour Pro 2 اللاسلكية

ستتوفر سماعة JBL Tour Pro 2 باللونين الأسود والبيج اعتبارًا من يناير عام 2023 بسعر 260 دولارًا.

اقرأ أيضًا: سماعات هونر جديدة قبل حدث IFA Berlin 2022

مارأيك في هذه السماعات الجديدة؟ شاركنا انطباعك عنها عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى