الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات فيفو في 25 اي – vivo V25e مع خيارات ألوان غاية في الروعة رسميًا

كل ما تود معرفته حول الهاتف الجديد vivo V25e : السعر المواصفات وأبرز المميزات

أعلنت شركة فيفو قبل أسبوعين عن الهاتفين vivo V25 و vivo V25 Pro، والآن أضافت الشركة جهازًا ثالثًا إلى السلسلة، أطلقت عليه اسم فيفو في 25 اي (vivo V25e).

نوضّح لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز المميزات والمواصفات التي أعلنت عنها الشركة بالإضافة إلى تفاصيل السعر والتوفّر.

مواصفات vivo V25e

يأتي هاتف vivo V25e بشاشة AMOLED بحجم 6.44 إنش بدقة +FullHD وبمعدل تحديث 90 هيرتز، وذروة سطوع تبلغ 1300 شمعة. تحتوي الشاشة أيضًا على مستشعر بصمة أسفل الشاشة ونوتش لكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو واي 22 اس – vivo Y22s ببطارية كبيرة رسميًا

سعر ومواصفات فيفو في 25 اي - vivo V25e مع خيارات ألوان غاية في الروعة رسميًا

أما وحدة الكاميرا الخلفية، فهي تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري للصورة “OIS”، وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل وأخرى ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

الجزء الخلفي من هاتف vivo V25e يتميز بطبقة من زجاج الفلوريت، بملمس ناعم يتفاعل مع ضوء الشمس ويتحول إلى ألوان مختلفة. يتغير لون الإصدار Sunshine Gold من الذهبي إلى البرتقالي تحت أشعة الشمس مما يمنحنا ألوان ظلال شروق الشمس وغروبها.

يعمل الهاتف بمعالج Helio G99 SoC مقترنًا بسعة 8 جيجابايت (رام) و256 جيجابايت للتخزين، ويمكنك توسيعها حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD. كذلك، سيتم تشغيله بنظام أندرويد 12 وواجهة Funtouch OS 12.

اقرأ أيضًا: فيفو في 25 – vivo V25 يظهر في صور حية قبل الإطلاق الرسمي

يبلغ سمكه 7.79 مم ، ويزن 183 جرامًا ، ويحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير يمكن شحنها عبر منفذ USB-C بسعة تصل إلى 44 واط.

تشمل الميزات الأخرى للهاتف على تقنية الاتصال القريب المدى (NFC)، وتصنيف (IP54) لمقاومة الماء والغبار، وشهادة الصوت عالي الدقة”Hi-Res Audio”. كما يأتي مزودًا بتقنية 4D Game Vibration لتجربة ألعاب أكثر روعة.

اقرأ أيضًا: فيفو واي 16 – vivo Y16 يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق

سعر وتوفّر vivo V25e

يأتي vivo V25e بخيارين للألوان هما الذهبي “Sunrise Gold” والأسود “Diamond Black”، وهو متاح للطلب المسبق في ماليزيا بسعر 310 دولار من خلال موقع vivo الرسمي. ومع ذلك، لم تكشف الشركة موعد توفّره في الأسواق الأخرى.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات vivo V25 Pro كاملةً

ما هو انطباعك عن هاتف vivo V25e الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى