الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات ايكو نيو 7 – iQOO Neo 7 والسعر المتوقع

ايكو نيو 7 - iQOO Neo 7 كشف المعالج القوي مع قدرة الشحن وأهم المواصفات

تستعد vivo لمجموعة من الهواتف الجديدة للنصف الثاني من عام 2022 ، من بينها ايكو نيو 7 – iQOO Neo 7 ، الذي سيكون بمثابة الخطوة الجديدة للشركة في سلسلة الهواتف عالية الأداء ، بالإضافة إلى جهاز فيفواكس فولد اس vivo X Fold S الجديد الذي من المرجح أن يعمل بالمعالج الرائد Snapdragon 8+ Gen 1 SoC .

كشف المسرب الشهير Digital Chat Station عن بعض التفاصيل المتعلقة بالجهاز القادم ايكو نيو 7 ، حيث ستجلب العلامة التجارية الجديدة معالج ميدياتيك القوي MediaTek Dimensity 9000+ SoC ، وإليكم أبرز المواصفات للهاتف الجديد ..

ايكو نيو 7

مواصفات ايكو نيو 7 – iQOO Neo 7

سيجلب iQOO Neo 7 قدرة شحن كبيرة تصل إلى 120 واط ، وسيعمل بواسطة المعالج القوي من ميدياتك +Dimensity 9000 . وفقًا للمدون ، كانت الفكرة هي تقديم الهاتف بـ Dimensity 9000 ، لكن الشركة غيرت قرارها إلى +Dimensity 9000. هذا المعالج هو المنافس من MediaTek لسلسلة Qualcomm Plus الرائدة، حيث إنه يجلب ترقيات أداء تدريجية على نسخة Dimensity 9000.

يكشف المسرب أيضًا عن تفاصيل أخرى للهاتف ايكو نيو 7 ، حيث إن الجهاز سيحتوي على شاشة بدقة +Full HD جديدة مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز وفلتر ألعاب لحماية العين.

مواصفات ايكو نيو 7 - iQOO Neo 7 والسعر المتوقع

سيأتي الهاتف مع بطارية تدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط ، مع مستشعر لبصمات الأصابع ومحرك خطي ودعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC ووظائف التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء.

من حيث التصوير : سيأتي الجهاز أيضًا مع كاميرا رئيسية IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ، بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف الجديد بوحدة 8 ميجابكسل، وسيظل مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل على iQOO Neo 7 كما هو في الطراز السابق iQOO Neo6.

مواصفات ايكو نيو 7 - iQOO Neo 7 والسعر المتوقع

للتذكير بهاتف ايكو نيو 6 – iQOO Neo 6 ، تم إصداره في 13 أبريل من هذا العام بسعر يبدأ من 420 دولار أمريكي ، ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 ، مع شاشة من نوع AMOLED بحجم 6.62 إنش، وبطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 80 واط.

ويميل iQOO Neo 7 إلى أن يكون ترقية طفيفة على شقيقه السابق، وحتى الآن نجد من الصعب العثور على أي هاتف بمعالج +Dimensity 9000 .

تجدر الإشارة إلى أن شركة فيفو تقوم أيضًا بإعداد هاتف ايكو زي 6 يدعم الجيل الخامسiQOO Z6 5G ومتغير لايت، وقد يتزامن إطلاق هذه الأجهزة مع iQOO Neo 7.

هل جربت هواتف ايكو ؟ ما رأيك بمواصفاتها وأسعارها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى