الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 25 برو – Vivo V25 Pro كل شيء عن الهاتف قبل إطلاقه رسميًا

كشف سعر ومواصفات فيفو في 25 برو قبل إطلاقه

من المقرر إطلاق منافس فيفو القادم من الفئة المتوسطة، فيفو في 25 برو (Vivo V25 Pro)، يوم الأربعاء، 17 أغسطس في الهند وسيطرح للبيع في البلاد في 25 أغسطس.

وظهرت العديد من الميزات والمواصفات الخاصة بهاتف فيفو في 25 برو ، بالفعل على الإنترنت منذ الشهر الماضي، وقام موقع Gizmochina، بتجميع جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول فيفو في 25 برو قبل إطلاقه رسميًا يوم الأربعاء.

لنبدأ بالتصميم:

من المتوقع أن يتم إطلاق Vivo V25 Pro بهيكل أكثر تميزًا. وسيتميز بواجهة خلفية زجاجية غير لامعة تتميز بخبرة فيفو في هندسة المواد الزجاجية غير اللامعة Flourite AG، والتي تم العثور عليها في Vivo V23 Pro العام الماضي. ويدعي صانع الهواتف الصيني أن علم الألوان وراء الزجاج المطلي بشكل فريد يسمح له بتغيير الألوان اعتمادًا على كيفية تأثير أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية على الواجهة الخلفية للهاتف.

في الجزء الأمامي من Vivo V25 Pro، أكدت فيفو نفسها أن الجهاز قد تم تجديده بتصميم منحني الشاشة. وسيحتوي Vivo V25 Pro على شاشة AMOLED منحنية ثلاثية الأبعاد مع فتحة ثقب محاذاة للوسط والتي ستتمتع بدقة Full HD + وتدعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز. ومن المتوقع إطلاق الجهاز في خيارين من الألوان المتميزة والجذابة.

سعر ومواصفات فيفو في 25 برو

سيأتي هاتف Vivo V25 Pro مع معالج MediaTek Dimensity 1300، وهو نفس المعالج الموجود في OnePlus Nord 2T و Oppo Reno 8. كما سيحزم 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) والتي ستكون قابلة للتوسيع باستخدام تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية من فيفو.

فيفو في 25 برو

خيارات التخزين، يمكن أن يأتي Vivo V25 Pro بسعة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. وسيستمد الهاتف طاقته من وحدة بطارية تبلغ 4830 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع السلكي بقدرة 66 واط من فيفو.

وفيما يتعلق بالكاميرا، أشارت التسريبات السابقة إلى أن Vivo V25 Pro يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية يتميز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة (OIS)، والكاميرا الخلفية الثانوية عبارة عن مستشعر بزاوية واسعة جدًا ومن المرجح أن تقدم تثبيت الصورة الإلكتروني (EIS) ).

وبالانتقال إلى المقدمة، من المفترض أن يتميز Vivo V25 Pro بكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل للتركيز البؤري التلقائي ككاميرا أمامية. على واجهة البرنامج ، سيتم تشغيل Funtouch OS 12.1 وبنظام Android 12. ويُعتقد أن الهاتف يكلف أقل من (509 دولار أمريكي) في اللأسواق الهندية.

ما رأيك في هاتف فيفو في 25 برو بشكل مبدئي قبل إطلاقه؟

زر الذهاب إلى الأعلى