إل جيالأجهزة اللوحية

سعر ومواصفات ال جي الترا تاب LG Ultra Tab رسميًا

الكشف عن ال جي الترا تاب LG Ultra Tab بمواصفات رائعة وسعر مناسب

يعد جهاز ال جي الترا تاب LG Ultra Tab الذي يعمل بنظام Android مع ميزات رائعة بالإضافة إلى التكلفة المناسبة عرضًا لائقًا من LG ، ونذكّر هنا بأن الشركة الكورية خرجت من سوق الهواتف قبل بضع سنوات.

ال جي الترا تاب LG Ultra Tab هو جهاز لوحي جديد يعمل بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 680 تم الإعلان عنه اليوم من قِبل الشركة الكورية إل جي ، وإليك الآن تفاصيل الجهاز ومواصفاته وسعره.

ال جي الترا تاب

اقرأ أيضًا .. شاشة أل جي الجديدة بوزن مذهل وسعر مثالي

مواصفات ال جي الترا تاب LG Ultra Tab

بعدما أعلنت الشركة انسحابها من سوق الهواتف المحمولة ، ها هي تطلق هذا الجهاز اللوحي الجديد الذي يحتوي على شاشة مقاس 10.35 إنش بجودة 2K ومكبرات صوت رباعية، وسيعمل الجهاز اللوحي الجديد بنظام التشغيل الرائد Android 12 .

ويُعد Ultra Tab خليفة لسلسلة G Pad ويتميز بهيكل معدني نحيف للغاية 7.1 ملم ، وبطارية كبيرة السعة 7040 مللي أمبير في الساعة ، ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط .

فيما يتعلق بالتصوير والعدسات: يحتوي الجهاز على إعداد كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابكسل قادرة على التركيز التلقائي بينما الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر تركيز ثابت.

سعر ومواصفات ال جي الترا تاب LG Ultra Tab رسميًا

يحتوي جهاز Ultra Tab على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت ، قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD ، يتم الجمع بين كل من مكبرات الصوت الرباعية 1 واط لتقديم إخراج صوتي لائق، كما يحتوي الجهاز أيضًا على مقبس صوت 3.5 ملم.

يتمتع الجهاز اللوحي الجديد من إل جي بنظام Android بشهادة المتانة العسكرية MIL-STD-810G ، ويتم تقديم علبة Folio وقلم Wacom Stylus كجزء من ملحقات الجهاز اللوحي، ويدعم اتصال Wi-Fi وإصدار بلوتوث Bluetooth 5.1.

سعر ومواصفات ال جي الترا تاب LG Ultra Tab رسميًا

سعر ال جي الترا تاب وتوفره

يقتصر توفر LG Ultra Tab في الوقت الحالي على سوقه المحلي في كوريا الجنوبية، حيث يبلغ سعره (حوالي 327 دولارًا أمريكيًا) ، ولكن من المتوقع أن يظهر الجهاز اللوحي الجديد لأول مرة عالميًا لاحقًا ، ويتوفر حاليًا بلون واحد هو الرمادي الفحمي، ويمكن للمشترين في كوريا الجنوبية شراء التابلت من موقع LG بخصم يصل إلى (38.35 دولارًا).

وداعًا لهواتف العملاق الكوري .. نظرة شاملة على أهم هواتف أل جي

هل جربت أجهزة ال جي سابقًا ؟ هل تمتلك جهازًا لوحيًا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى