الهواتف الذكيةنوبيا

مواصفات نوبيا زي 40 اس برو Nubia Z40S Pro قبل الإطلاق الرسمي بـ 4 أيام!

موعد إطلاق نوبيا زي 40 اس برو Nubia Z40S Pro وتأكيد أهم المواصفات الرئيسية

ستطلق العلامة التجارية Nubia هاتفًا رئيسيًا جديدًا في 20 يوليو الجاري ، باسم نوبيا زي 40 اس برو Nubia Z40S Pro ، وقد حصلنا على الكثير من التفاصيل عبر صفحة Weibo الرسمية، حيث من المقرر أن يعقد الحدث يوم الأربعاء القادم .

من الواضح أن الهاتف الجديد سيخلف الجهاز الأسبق Nubia Z40 Pro الذي تم إطلاقه في فبراير الماضي بأحدث شرائح Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1. وقد تم تغيير تصميم Z40S Pro قليلاً أيضًا مع شاشة مسطحة هذه المرة ووحدة الكاميرا الخلفية المعاد تصميمها.

تفاصيل هاتف نوبيا زي 40 اس برو Nubia Z40S Pro

فيما يتعلق بالتصوير :
سيقوم الجهاز بإعادة مزايا الكاميرا في Z40 Pro ، والذي كان يتضمن مستشعرًا أساسيًا Sony IMX787 بدقة 64 ميجابكسل مقاس 35 مم وتثبيت بصري OIS ، وكاميرا ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة تبلغ 50 ميجابكسل تحتوي أيضًا على OIS وعدسة بدقة 8 ميجابكسل 125 مم مع تقريب بصري 5x . (راقب الصور أدناه).

وفقًا لما ورد في المصدر ، الجزء الجديد في Z40S Pro هو مفتاح الاختصار المنزلق الذي سيتحول تلقائيًا إلى “وضع تصوير الشارع”، ويبقى أن نرى ما إذا كان المفتاح سيكون قابلاً لإعادة التطبيق.

نوبيا زي 40 اس برو

كما تم تأكيد بطارية الهاتف الجديد نوبيا زي 40 اس برو عند سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وسيتوفر Nubia Z40S Pro باللونين الأسود والأخضر بالإضافة إلى إصدار Ling Cage الخاص بلمسات حمراء.

هل جربت هواتف نوبيا سابقًا ؟ ما رأيك في مواصفاتها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى