أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

ويندوز 12 – Windows 12 تسريب يكشف موعد إطلاق نظام التشغيل القادم

تستعد مايكروسوفت لإطلاق نظامنها الجديد ويندوز 12 – Windows 12، حيث كشف التقرير الجديد أنّ الإصدار الجديد من النظام سوف يحتوي على ميزات جديدة بالإضافة للكشف عن موعد إصداره.

ويندوز 12

تفاصيل ويندوز 12

وفقًا لتقرير جديد صادر عن Windows Central، سوف تقوم مايكروسوفت بإطلاق الإصدار التالي في عام 2024، ومن المتوقّع أن يكون هذا الإصدار هو ويندوز 12.

في الوقت نفسه، ستعمل مايكروسوفت على زيادة إصدار الميزات الجديدة لمستخدمي ويندوز الحاليين، وذلك بدءًا من Windows 11 22H2 والذي يحمل الاسم الرمزي Sun Valley 2، حيث قدّمت مايكروسوفت ما تسميه داخليًا “اللحظات”.

تجدر الإشارة إلى أنّ ميزة “Moments” سمحت لشركة Microsoft بتحرير زر الطقس على شريط المهام في ويندوز 11.

ويندوز 12

يقال إن Microsoft تعمل على إصدار ، يحمل الاسم الرمزي Sun Valley 3 لعام 2023، ولكن تم إلغاء ذلك ومن المتوقع الآن إعادة تجهيزه في إصدار 2024.

ستسمح هذه الطريقة الجديدة لتحديث ويندوز للمستخدمين الحاليين بالوصول إلى الميزات الجديدة بشكل أسرع، دون الحاجة إلى انتظار إصدار نظام التشغيل الرئيسي التالي، بينما تتيح في نفس الوقت للمطورين مزيدًا من الوقت لاختباره بحثًا عن المشكلات قبل الإصدار.

ومسبقًا أعلنت الشركة عن ميزة تعمل على تسهيل الاتصال بالهاتف، وخلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى الإشعارات المرسلة إلى هواتفهم، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الاستعراض المبوب الجديد أيضًا الاستمتاع بسرعة بجميع الميزات والملفات والمحتويات المهمة للهاتف.

ويندوز 12 - Windows 12 تسريب يكشف موعد إطلاق نظام التشغيل القادم

ما رأيكم في أنظمة مايكروسوفت؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى