إل جيالهواتف الذكية

ال جي القابل للسحب – LG Rollable يظهر في فيديو يكشف التصميم الحقيق للجهاز

تفاصيل جديدة حول LG Rollable الملغى

قبل وقت قصير من خروج إل جي الرسمي من سوق الهواتف، ذكرت الشركة أنها طورت هاتف ال جي القابل للسحب LG Rollable وتستعد بالفعل لإنتاج كميات كبيرة من الهاتف واليوم ظهر الهاتف في فيديو يظهر التصميم الحقيقي للهاتف.

ال جي القابل للسحب

تفاصيل ال جي القابل للسحب

ظهر هاتف ال جي القابل للسحب في مقطع فيديو نشرته قناة Checkout Tech على YouTube، حيث ظهر الهاتف من زوايا مختلفة، وهناك الكثير من عناصر التوهج والانعكاس على شاشته بحيث يصعب تزييفه.

ووفقًا للمعلومات السابقة، يبلغ قطر الشاشة 7.4 إنش بدقة 1600 × 2428 بكسل، وعند تصغيرها تنخفض إلى 6.8 إنش بدقة 1080 × 2428 بكسل.

كما أظهر الفيديو الواجهة الخلفيّة لجهاز LG Rollable، الذي يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا رؤية ملصق أخضر بالرقم “3” ، والذي قد يكون له بعض المهام الرئيسيّة غير المعلن عنها، ووفقًا لبعض التقارير باعت LG مجموعة صغيرة من هذه الهواتف لموظفيها.

ال جي القابل للسحب - LG Rollable يظهر في فيديو يكشف التصميم الحقيق للجهاز

عندما أعلنت LG قرارها بإنهاء أعمال الهواتف العام الماضي؛ وأكدت لعملائها أنها ستستمر في توفير تحديثات البرامج ودعم الخدمة لفترة من الوقت.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ال جي القابل للسحب LG Rollable في تسريبات جديدة

أكدت الشركة أن الهواتف الرائدة من عام 2019، بما في ذلك الهواتف من سلسلة G و V؛ بالإضافة إلى Velvet و ال جي وينج ، ستكون مؤهلة لثلاثة تحديثات لنظام التشغيل، حيث أصدرت الشركة قائمة بالنماذج التي قد تتلقى تحديثات؛ في الربع الأول والثاني والثالث من عام 2022.

https://www.youtube.com/watch?v=QFAmEO53yEY&t=2s&ab_channel=CheckoutTech

ما رأيكم في هواتف ال جي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى