تقنيات أخرى

ميتا تتخذ قرارًا هامًا وصادماً يتعلق بالعملات الرقمية!

قرار جديد بخصوص العملات الرقمية

أعلنت شركة ميتا أنه سيتم إغلاق الإصدار التجريبي من خدمة Novi في 1 سبتمبر القادم، حيث تعتبر هذه الخدمة هي خدمة تحويل الأموال التي تستخدم المحفظة الرقمية للعملات المشفرة الخاصة بالشركة.

ميتا

تفاصيل قرار ميتا

استخدمت Novi سابقًا المحفظة الرقمية للعملات المشفرة الخاصة بـ Meta لتقديم خدمات التحويل. يتم تطبيق التقنيات المتعلقة بـ Novi على Metaverse والمنتجات الأخرى.

تعرض مشروع العملة المشفرة التابع لشركة Meta لهجمات من الكونجرس الأمريكي في الأوقات الماضية، وتتخذ الشركة الآن أخيرًا الخطوة الجريئة بإغلاق بقية المشروع.

ميتا تتخذ قرارًا هامًا وصادماً يتعلق بالعملات الرقمية!

يدعي المتحدث باسم ميتا أن الشركة تخطط لاستخدام تقنية Novi في المنتجات المستقبلية، وفقًا لـ Meta، لن يكون كل من تطبيق Novi و Novi متاحين على WhatsApp.

اعتبارًا من 21 يوليو، لن يتمكن المستخدمون من إضافة أموال إلى حساباتهم. تنصح الشركة المستخدمين بسحب رصيدهم في أسرع وقت ممكن، بعد فترة الاختبار، لن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى سجل المعاملات أو البيانات الأخرى.

وقالت Meta في البيان: “لقد أمضينا سنوات في بناء قدرات Meta ككل على blockchain وإطلاق منتجات جديدة مثل المجموعات الرقمية”.

في أكتوبر الماضي ، أطلقت ميتا الإصدار التجريبي من Novi في محاولة لدخول مجال تحويل العملات المشفرة وحتى السيطرة عليه.

تستخدم Novi عملة USDP المستقرة لشركة Paxos Trust Co للسماح لمستخدمي المحفظة في أجزاء من الولايات المتحدة وغواتيمالا بالتداول، بدلاً من عملة Diem التي دعمتها Meta من قبل.

ميتا تتخذ قرارًا هامًا وصادماً يتعلق بالعملات الرقمية!

شركة Coinbase Global هي المسؤولة عن تأمين هذه الأموال كان زوكربيرج يحاول تهدئة المخاوف بشأنه خلال شهادته أمام الكونجرس في عام 2019 لأن الشركة أطلقت Libra دون موافقة الجهات التنظيمية.

في الوقت الحالي تتلاشى طموحات Meta الخاصة بشركة Novi، كما أن طفرة سوق العملات المشفرة تتضاءل أيضًا بالإضافة لفقدان زخم العملات الرقمية.

ما رأيكم في هذا القرار؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى