الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس برو – Xiaomi 12S Pro يحقق نتائج أداء مبهرة على منصة الاختبارات AnTuTu

شاومي 12 اس برو يحقق نتائج أداء مبهرة متجاوزًا جميع الهواتف المتاحة حاليًا

اليوم، أصدرت الشركة الصينية شاومي عددًا من الصور التشويقية التي تسلط الضوء على الميزات الأساسية لهاتف شاومي 12 اس برو (Xiaomi 12S Pro) القادم.

ووفقًا للصور التشويقية، سيأتي هاتف شاومي 12 اس برو مع ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل. ويعد مستشعر Sony IMX707 البصري 1 / 1.28 بوصة هو الأكثر شيوعًا. وللأسف الشديد، لم يتم ذكر أي شيء عن باقي مواصفات كاميرا الهاتف.

وإذا نظرت إلى مواصفات الكاميرا الأساسية لهاتف شاومي 12 برو، فإنها تكاد تتطابق تمامًا مع مواصفات شاومي 12 اس برو، وبالتالي ما الذي يشكل التمييز الأساسي بين الهاتفين؟ لا يزال غير واضح. ويمكننا فقط التكهن بأن مستشعرات Leica، من المحتمل أن تكون أسرع قليلاً من العدسات الموجودة في شاومي 12 برو.

كشف قدرات الكاميرا والأداء العالي لهاتف شاومي 12 اس برو

أداء الهاتف أفضل حقًا، حيث حقق 1,113,135 مليون نقطة في AnTuTu بفضل معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 متجاوزًا جميع الهواتف المتاحة حاليًا.

شاومي 12 اس برو - Xiaomi 12S Pro يحقق نتائج أداء مبهرة على منصة الاختبارات AnTuTu

وظهرت الملصقات الترويجية لهاتف Xiaomi 12S Ultra عبر الإنترنت؛ ومن المتوقع أيضًا أن يتم الكشف عن الجهاز في 4 يوليو.

وكما ترى، تُظهر الصور اللون الأسود بغطاء جلدي. ومن غير المعروف حاليًا ما هي المواد والألوان الأخرى التي ستكون متاحة للغطاء الخلفي. وتظهر وحدة كاميرا كبيرة في الصور، وربما تكون هي أكبر وحدة كاميرا حتى الآن.

وستطلق شركة شاومي سلسلة هواتفها المنتظرة “شاومي 12 اس” المكونة من ثلاث هواتف تتمثل في الإصدار العادي “شاومي 12 اس”، و شاومي 12 اس برو، بالإضافة إلى هاتف شاومي 12 اس الترا في 4 يوليو في الصين.

وتنتشر الشائعات التي تشير بأن هاتف شاومي 12 اس برو سيصل في نسختين مختلفين من وحدة المعالجة المركزية، مدعومين بشرائح Snapdragon و Dimensity. وحتى الآن ، أكدت الشركة أن شاومي 12 اس برو سيصل مع شريحة Snapdragon 8+ Gen 1.

وسيحظى الهاتف الرائد بدعم الشحن السريع بقوة 120 واط، والذي سيستغرق حوالي 19 دقيقة لتحقيق الشحن الكامل. وسيدعم أيضًا الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 واط.

برأيك، ما هي الميزة الأهم التي يجب توافرها في سلسلة شاومي 12 اس القادمة غدًا؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى