أخبار الشركات

أمازون برايم – Amazon Prime تصل مصر رسميًا بمجموعة ميزات ستنال إعجابكم

كل التفاصيل حول أمازون برايم في مصر

أعلنت أمازون مصر “Amazon.eg” اليوم عن إطلاق خدمة أمازون برايم “Amazon Prime” في مصر، ويأتي بعد إطلاق «أمازون مصر» العام الماضي 2021. وتعد خدمة أمازون برايم بمثابة عضوية توفر مزيجًا لا مثيل له من مزايا التسوق والادخار والترفيه التي يتمتع بها بالفعل أكثر من 200 مليون عضو مدفوع الأجر في 24 دولة أخرى بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

وتشمل مزايا أمازون برايم في مصر على التوصيل المجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى للطلب والوصول إلى عروض البرايم داي، وحدث التسوق العالمي السنوي لشركة أمازون.

ويستمتع أعضاء أمازون برايم أيضًا بمشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية الحائزة على جوائز على Prime Video مثل (The Lord of the Rings: The Rings of Power) الذي سيصدر هذا الخريف، ومجموعة رائعة من عروض Amazon Originals الحصرية؛ والمحتوى داخل اللعبة والألعاب المجانية للتنزيل باستخدام Prime Gaming.

تكلفة اشتراك برايم من أمازون

يمكن للعملاء الاشتراك في أمازون برايم من على www.amazon.eg/prime والحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا، ثم الانضمام مقابل رسوم شهرية قدرها 29 جنيهًا مصريًا أو رسومًا سنوية قدرها 249 جنيهًا مصريًا.

أمازون برايم

ولسهولة الدفع والراحة، يمكن لعملاء أمازون مصر الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم. وتتعاون أمازون مصر أيضًا مع شركة أورانج لتزويد العملاء بمزيد من خيارات الدفع. وفي حالة إذا كنت تمتلك شريحة “أورانج” فيمكنك وقتها طلب #266#.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro يصل السوق المصري رسميًا بسعر غير متوقع

وتوفر أمازون تجربة برايم بشكل مجاني تمامًا لمدة 30 يوم فقط مع إمكانية إلغاء الاشتراك قبل نهاية الشهر دون دفع أي مقابل، ويمكن للمشتركين إلغاء الاشتراك لاحقا في أي وقت.

مميزات خدمة أمازون برايم للأعضاء في مصر

أمازون برايم - Amazon Prime تصل مصر رسميًا بمجموعة ميزات ستنال إعجابكم
  1. سيحصل أعضاء Amazon Prime على توصيل مجاني وسريع في مجموعة واسعة من الفئات بما في ذلك الضروريات اليومية والأزياء والبقالة والإلكترونيات والمنزل والمطبخ. وتشمل خيارات التوصيل المجاني والسريع اللامحدود ما يلي:
    – توصيل مجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى للطلب في معظم المحافظات في جميع أنحاء مصر
    – توصيل مجاني في نفس اليوم للطلبات التي تزيد عن 350 جنيهًا مصريًا قبل الساعة 11:30 صباحًا في القاهرة والجيزة
أمازون برايم - Amazon Prime تصل مصر رسميًا بمجموعة ميزات ستنال إعجابكم
  1. سيستمتع أعضاء أمازون برايم بصفقات وخصومات حصرية في برايم داي الذي سيقام في يوليو في أكثر من 20 دولة. خلال حدث التسوق السنوي في أمازون، وسيتمكن أعضاء Prime من التوفير في المنتجات من العلامات التجارية المحلية والشركات الصغيرة عبر العديد من الفئات.
  2. : سيتمكن أعضاء Amazon Prime من الوصول إلى تدفق غير محدود لأفلام Amazon Originals الحصرية الحائزة على جوائز والأفلام والمسلسلات المرخصة الدولية المتوفرة عبر أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث ووحدات التحكم في الألعاب والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. وسيتمكن أعضاء Prime من الاستمتاع بالسلسلة المرتقبة للغاية The Lord of the Rings: The Rings of Power ، بالإضافة إلى Hotel Transylvania: Transformania ، The Boys ، Reacher ، The Marvelous Mrs. Maisel ، The Wheel of Time ، The Grand Tour.
  3. يمكن لأعضاء Amazon Prime الاستمتاع بالوصول إلى محتوى مجاني داخل اللعبة كل شهر لبعض الألعاب الأكثر شعبية بما في ذلك FIFA 22 و PUBG: Battlegrounds و Roblox و League of Legends والمزيد. يمكن لأعضاء Prime أيضًا الوصول إلى ألعاب الكمبيوتر المجانية والقابلة للتنزيل كل شهر ، واشتراك مجاني (شهريًا) في قناة Twitch ، والتي يمكنهم استخدامها للاشتراك ودعم برنامج Twitch المفضل لديهم.
  4. يحصل أعضاء Prime أيضًا على صفقات خاصة على العلامات التجارية التي يحبونها.

قد يهمك أيضًا: ريدمي نوت 11 برو 5G يصل السوق المصري رسميًا بميزات قوية

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في خدمة أمازون برايم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى