الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى فولد – Galaxy A Fold هاتف قابل للطي قادم قريبًا بسعر رخيص

رصد سامسونج جالكسي اى فولد لأول مرة في التسريبات

كشفت أحدث التسريبات الآن بأن الشركة الكورية سامسونج تعمل على هاتف سامسونج جالكسي اى فولد (Galaxy A Fold) القابل للطي، والذي سيأتي بسعر رخيص.

رصد سامسونج جالكسي اى فولد لأول مرة في التسريبات

وظهر Samsung Galaxy Z Fold3 لأول مرة العام الماضي بسعر هائل قدره 1799 دولارًا أمريكيًا. عادةً ما تأتي هواتف الشركة القابلة للطي بسعر كبيرة ولكن هذا قد يتغير في المستقبل، مع وجود تسريبات تدعي أن سامسونج لديها الآن هاتف من الفئة المتوسطة – سامسونج جالكسي اى فولد القابل للطي.

وعلى الرغم من أن سامسونج لم تكن أول من طرح هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي – فإن Royale FlexPai شرفًا – كان الجيل الأول من Galaxy Fold أول جهاز قابل للطي أصبح سائدًا، وواصلت سامسونج دفع هذا القطاع إلى الأمام منذ ذلك الحين. وتظل هواتف الشركة القابلة للطي أغلى ثمناً من موديلاتها التقليدية، لكن هذا قد يتغير قريبًا.

سامسونج جالكسي اى فولد

وفقًا لـ leaker @ chunvn8888، ربما تعمل سامسونج على هاتف قابل للطي ميسور التكلفة. من المتوقع أن يكون الجهاز القابل للطي نظيرًا لسلسلة Galaxy A السائدة للشركة ، مما سيجعلها أرخص قليلاً من Samsung Galaxy Z Fold3 الحالي المتميز القابل للطي.

وبحسب ما ورد، فإن جالكسي القابل للطي بسعر معقول – والذي يمكن الإشارة بشكل صريح باسم سامسونج جالكسي اى فولد هاتف قابل للطي قادم قريبًا بسعر رخيص – قيد التطوير.

اقرأ أيضًا: هواتف سامسونج جالكسي من الفئة A تحقق مبيعات خرافية وتتفوق على جميع الفئات الأخرى للشركة

ما رأيك في فكرة إطلاق سامسونج لهاتف قابل للطي ضمن فئة الهواتف المتوسطة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى