الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة قبل الإطلاق عالميًا

كشف تفاصيل هامة حول سلسلة بلاك شارك 5 قبل إطلاقها عالميًا

تم إطلاق سلسلة بلاك شارك 5 في مارس 2022 في الصين. والآن، أصبح إطلاقه العالمي أخيرًا قاب قوسين أو أدنى. ولكن قبل إطلاقه خارج الصين، تم إدراج النموذجين على موقع شهادة NBTC.

تعرض قائمة NBTC في تايلاند كلاً من الطراز الأساسي ومتغير Pro أيضًا. تُظهر الشهادة SHARK PAR-HOTH الطراز العادي والموديل العلوي مُدرج باسم SHARK KTUS-HO.

مواصفات بلاك شارك 5

ونظرًا لأنه من المقرر الإطلاق عالميًا في 8 يونيو، فليس من المستغرب رؤية ظهورها في قاعدة بيانات عبر الإنترنت. عند الحديث عن الهواتف الذكية للألعاب القادمة، يتميز كلا الطرازين بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.57 إنش تتميز بدقة Full HD +، وتوفر 1300 شمعة في السطوع ، و DC Dimming ، و HDR10 + ، ومعدل تحديث 144 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 720 هرتز.

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة قبل الإطلاق عالميًا

تتميز سلسلة بلاك شارك 5 أيضًا بشاشة حساسة للضغط مزدوجة المنطقة في المقدمة وهي مصممة أساسًا لتقديم تجربة ألعاب محمولة محسّنة. وأما عن الأداء، تم تجهيز بلاك شارك 5 برو بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 Soc، في حين أن الإصدار العادي يحتوي على Snapdragon 870 .

ونظرًا لمواصفاتهما الداخلية القوية والتركيز على الألعاب، يأتي الهاتفان أيضًا بنظام تبريد VC لإدارة الحرارة بالإضافة إلى أزرار تشغيل مخصصة للمساعدة في اللعب.

في الخلف، يتميز 5 Pro بإعداد كاميرا ثلاثية مع مستشعر أساسي 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل و 5 ميجابكسل. وفي الوقت نفسه، يحتوي الطراز الأساسي على مستشعر أساسي 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل.

بلاك شارك 5 – Black Shark 5 يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة قبل الإطلاق عالميًا

وعلى الرغم من أن كلا الهاتفين يحتويان على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. وتحمل هذه الهواتف بطارية تبلغ 4650 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 120 واط وتعمل على نظام التشغيل Android 12 مع واجهة JoyUI 13.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات بلاك شارك 5 ار اس – Black Shark 5 RS رسميًا

هل سبق لك تجربة أحد الهواتف المخصصة للألعاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى