الهواتف الذكية

سعر ومواصفات تي سي ال ستايلوس – TCL Stylus رسميًا

المواصفات الرسمية لـ TCL Stylus

أعلنت شركة TCL عن جهازها الجديد تي سي ال ستايلوس – TCL Stylus، حيث يحتوي الجهاز على قلم مثل بعض الهواتف الأخرى، وسوف نستعرض في هذا المقال مواصفات الهاتف بالإضافة للسعر.

تي سي ال ستايلوس

مواصفات تي سي ال ستايلوس

يحتوي هاتف تي سي ال ستايلوس – TCL Stylus على شاشة من نوع LCD مقاس 6.81 إنش بدقة + FHD ودقّة 2460×1080 بكسل ومعدل تحديث 60 هرتز.

تحتوي الشاشة أيضًا على كاميرا أماميّة بدقة تبلغ 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة لعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الجهاز بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 700 5G بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD حتى 2 تيرابايت.

اقرأ أيضًا.. تي سي أل فليكس في – TCL Flex V أرخص هاتف قابل للطي يصل رسميًا

يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 12، ويحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة وشحن يصل إلى 18 واط، بالإضافة إلى ذلك، يأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الجانب، ويحتوي الجهاز على مقبس لسماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

سعر تي سي ال ستايلوس

يأتي جهاز تي سي ال ستايلوس – TCL Stylus بلون واحد وهو Lunar Black وهو متاح بالفعل من T-Mobile مقابل 258 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيكم في مواصفات وسعر الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى