الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 11 تي برو بلس يظهر في ملصقات ترويجية تكشف تصميم الهاتف وتفاصيل أخرى

تفاصيل جديدة حول +REDMI NOTE 11T PRO

تستعد ريدمي لإطلاق هاتفها الجديد ريدمي نوت 11 تي برو بلس، حيث ظهر الهاتف مسبٌا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر في ملصقات ترويجية جديدة تؤكد التفاصيل الخاصة بالهاتف.

ريدمي نوت 11 تي برو بلس

تفاصيل ريدمي نوت 11 تي برو بلس

سوف يعمل هاتف ريدمي نوت 11 تي برو بلس بمعالج من ميدياتيك، وهو معالج MediaTek Dimensity 8100، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين.

تشير الملصقات الترويجيّة أنّ الجهاز سوف يدعم معيار بلوتوث الجديد وهو 5.3، بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف بترميز صوتي LC3 ، وستقدم Xiaomi سماعات Redmi Buds جديدة متوافقة مع الجهاز.

ريدمي نوت 11 تي برو بلس يظهر في ملصقات ترويجية تكشف تصميم الهاتف وتفاصيل أخرى

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع IPS LCD وبدقّة +FHD والتي تأتي بمقاس 6.6 إنش مع معدل تحديث قدره 144 هرتز.

من المتوقّع أن يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 120 واط، ونظرًا لأنه من المقرر إطلاق +Redmi Note 11T Pro في 24 مايو.

ستكون الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر 1 / 1.72 إنش، ويشير ملصق ترويجي جديد أنّ الهاتف سوف يحتوي على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، حيث أصبحت هذه الميزة نادرة بين الهواتف المتميزة من الفئة المتوسطة.

من المتوقّع أن يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 120 واط، وسيوفر الجهاز زمن انتقال أقل وهو مناسب للمستخدمين الذين يرغبون في ممارسة الألعاب، كما يستهلك طاقة أقل أيضًا.

ريدمي نوت 11 تي برو بلس يظهر في ملصقات ترويجية تكشف تصميم الهاتف وتفاصيل أخرى

ما رأيكم في هواتف ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى