أخبار الويبابلالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

طريقة استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب من قوقل درايف للايفون عن طريق AnyTrans

هل اشتريت هاتف ايفون جديد وواجهت مشكلة استعادة محادثاتك على واتساب من هاتفك الاندرويد السابق؟ لا تقلق اليوم لدينا الحل المناسب لك، بعد قراءة هذا الموضوع ستتمكن من استعادة محادثاتك في واتساب من جوجل درايف إلى ايفون وذلك عن طريق برنامج AnyTrans فهيا بنا نتعرف على الطريقة..

AnyTrans

 

استعادة النسخة الاحتياطية من جوجل درايف

يتيح لك برنامج AnyTrans طريقة إضافية من أجل نقل واتساب إلى هاتف ايفون جديد باستخدام النسخ الاحتياطي على جوجل درايف وتعتبر هذه الطريقة سهلة جدًا هي الأخرى فقط قم باتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى برنامج AnyTrans وقم باختيار Social Messages Manager من القائمة الجانبية ولكن هذه المرة قم بالنقر على “من النسخ الاحتياطي في Google Drive”.

بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك، ثم قم باختيار إحدى النسخ الاحتياطية المتوفرة لواتساب من أجل استعادتها.

في النافذة التالية يمكنك تحديد أنواع البيانات التي ترغب في استعادتها، وسوف نقوم باختيار الرسائل كمثال، وفي هذه الحالة سوف نحتاج إلى توصيل الهاتف وفك تشفير الرسائل أولًا.

قم بتوصيل هاتفك الاندرويد بالكمبيوتر ثم قم بالموافقة على تثبيت الإصدار المحسن من واتساب على هاتفك، وكذلك قم بمنحه إذن الوصول إلى التخزين، وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول بنفس حسابك في Google Drive على إصدار واتساب المحسن وقم باستعادة بيانات النسخ الاحتياطي.

الآن لم يتبقى أمامك سوى خطوة واحدة فقط من أجل نقل الرسائل إلى واتساب ولكن أولًا سوف تحتاج توصيل هاتف الآيفون بالكمبيوتر باستخدام كابل USB، وبعد ذلك قم بتحديد المحادثات التي ترغب في استعادتها وانتظر حتى تكتمل العملية.

كلمة أخيرة: بالإضافة إلى الطرق السابقة يوفر لك برنامج AnyTrans الكثير من الاستخدامات والمميزات الأخرى المفيدة جدًا AnyTrans حيث أنه يدعم الكثير من خواص النسخ الاحتياطي والاستعادة ونقل البيانات كما أنه يدعم العديد من تطبيقات التواصل الأخرى غير واتساب، ولذلك إذا كنت تبحث عن برنامج سريع وآمن من أجل نقل واتساب إلى هاتفك الجديد فسوف يكون AnyTrans هو الخيار الأفضل لك بكل تأكيد.طريقة 

كيفية نقل الواتس من ايفون الى ايفون [6 طرق سريعة]

نقل واتساب من اندرويد لآيفون

شرح كيفية نقل واتساب من اندرويد لايفون  وإليك الخطوات فيما يلي:

أولًا قم بتنزيل برنامج AnyTrans على الكمبيوتر ثم قم بتوصيل الاندرويد والايفون بالكمبيوتر باستخدام كابلات USB في نفس الوقت، ثم قم بالنقر على خيار Social App Manager من القائمة الجانبية.

هنا سوف تظهر لك العديد من تطبيقات المراسلة، قم باختيار تطبيق WhatsApp ثم قم بالنقر على خيار “نقل رسائل واتساب” الذي يكون في المنتصف.

في الخطوة التالية سوف تحتاج إلى تحديد الجهاز المرسل والمستقبل، وبعد ذلك سوف يوضح لك البرنامج كيفية عمل نسخة احتياطية من محادثات واتساب على هاتفك ويجب اتباع هذه الخطوات.

بعد ذلك سوف تحتاج إلى تثبيت نسخة محسنة من واتساب “WhatsApp enhanced” على هاتفك الاندرويد ثم قم بالنقر فوق “التالي” ولا تنس منح واتساب إذن الوصول إلى ذاكرة التخزين على هاتفك.

الآن قم بالنقر على زر التالي وسوف تبدأ عملية نقل واتساب من أندرويد إلى آيفون وسوف يعتمد الوقت المستغرق على مساحة النسخة الاحتياطية الخاصة بك.

ولمتابعي رقمي تي في إليكم هذا الكوبون ARATEXTRA10 للحصول على خصم 10$ في حال شراء البرنامج

زر الذهاب إلى الأعلى