الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة تتلقى تحديثًا بإصلاحات وتحسينات مميزة

تحديث جديد يصل إلى سلسلة Samsung Galaxy S22

لقد مر شهران منذ إطلاق سلسلة جالكسي اس 22 – Galaxy S22 ، ومع ذلك لا تزال الأجهزة متألقة جدًا بفضل تحديثات Samsung ، حيث تقوم الشركة الكورية بعمل رائع من خلال التحديثات الخاصة بهواتفها الذكية بشكل عام .

ولكن سلسلة Galaxy S22 باعتبارها السلسلة الرائدة الحالية ، فهي تحصل على معالجة أفضل مع التحديثات الدقيقة ، وقد طرحت اليوم شركة سامسونج تحديثًا آخر لهواتفها الثلاثة : الطراز العادي اس 22 – Galaxy S22 وطراز بلس Galaxy S22 Plus وطراز آلترا Galaxy S22 Ultra.

الهدف كما قد نتوقع جميعًا هو تحسين التجربة الإجمالية وتحسين وإصلاح بعض الإزعاجات. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التحديث يصل فقط إلى وحدات جالكسي اس 22 التي تعمل بواسطة المعالج الأحدث من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1.

بينما أولئك الذين يمتلكون هواتف بمتغير Exynos 2200 سيتعين عليهم الانتظار لفترة أطول قليلاً للتحديث ، لكن المؤكد أن التحديث سيصل في النهاية للجميع.

جالكسي اس 22

سامسونج تطرح تحديثًا جديدًا مع إصلاحات لسلسلة جالكسي اس 22

إصدار التحديث الجديد يحمل التسمية S90xEXXU2AVE4 ، ويمكن ملاحظة أن X ينطبق على متغير الهاتف المذكور.

تجدر الإشارة إلى أن التحديث يتم طرحه بالفعل في مجموعة من البلدان ، وهو صغير جدًا بحجم 350 ميجابايت فقط. ويتم طرح التحديث الآن ، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى جميع الوحدات المؤهلة.

يأتي التحديث مع اثنين من إصلاحات الأمان للهاتف الذكي ، وقد فشلت Samsung في تسمية هذه الثغرات الأمنية وتقول فقط أنه تم إصلاحها الآن.

علاوة على ذلك ، يجلب التحديث “تحسينات على الاستقرار العام للوظائف” ، ولدى الشركة سجل تغيير عام بمعلومات غامضة، في الوقت الحالي لا نملك سوى الوثوق في تحسين الأداء والخبرة.

الصورة

ولا تطلق هذه الشركة تحديثات منتصف الشهر باستمرار ، لكن الأمر مختلف بالنسبة لسلسلة جالكسي اس 22 – Galaxy S22 الذكية ، كما لا يمكننا إلا أن نفترض أن الشركة قد وجدت شيئًا ما في البرنامج السابق ، فربما تكون هناك ثغرة أمنية كبيرة أو مشكلة في الأداء .

لا يمكن الجزم بذلك ولن نعرف أبدًا ، لأن الشركة قامت بسرعة بطرح تحديث بإصلاحات غير محددة ، ولم تستطِعْ الشركة انتظار تحديث تصحيح الأمان لشهر يونيو الذي من المحتمل أن يصل في الأسابيع القليلة القادمة.

https://pbs.twimg.com/card_img/1524121765173153794/yEX86n0H?format=jpg&name=small

يمكنك تجربة التحقق من التحديث من خلال الإعدادات >> تحديث البرنامج ، ولكن كما ذكرنا آنفًا فيما يتعلق بمتغيرات Samsung Galaxy S22 مع Exynos 2200 ، فربما يحتاجون إلى الانتظار بضعة أيام أو أسابيع حتى يصل التحديث.

في حين أن هناك احتمالًا مقنعًا في أن تكون المشكلات التي تم إصلاحها هنا موجودة فقط لمتغيرات Snapdragon ، ومع الوقت قد تتضح الصورة أكثر .

من جانب آخر ، يشاع أن الشركة ستطلق جالكسي اس 22 اف اي Galaxy S22 FE في وقت لاحق من هذا العام ، وهناك بعض الشائعات المنتشرة حوله.

جالكسي اس 22 - Galaxy S22 السلسلة تتلقى تحديثًا بإصلاحات وتحسينات مميزة

اقرأ أيضًا ..
تحديث واجهة MIUI 13 يصل إلى أحد هواتف بوكو الشهيرة
سامسونج جالكسي اس 25 – Galaxy S25 الشركة تجهز لإنتاج معالج جديد خاص بالسلسلة!
هواوي تصدر تقنية التردد الزمني الفائق لشبكات 5G بسرعة إرسال خرافية!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى