الهواتف الذكيةريلميمراجعة سريعة

ريلمي سي 31 – Realme C31 رسميا بسعر 125 دولار

بعد أن كشفت ريلمي في الأسابيع الماضية عن عدة هواتف في فئات سعرية مختلفة، قررت النزول للفئة الدنيا حيث ينعدم فيها التنافس وكشفت عن هاتف ريلمي سي 31 ، فهل يستطيع الهاتف تقديم ما يحتاجه المستخدم بسعر لايتجاوز 125 دولار؟ دعووونا نرى…

مراجعة ريلمي سي 31

ريلمي سي 31 كما هو متوقع من خامة تصنيع بلاستيكية وتصميم شبيه بنسبة كبيرة بأخيه الأكبر C35، الظهر جاء بألوان مطفية ووحدة الكاميرات في الأعلى مكونة من ثلاث عدسات وفلاش داخل نافذة بارزة بعض الشيء، بينما في الواجهة نجد نوتش في الأعلى على شكل قطرة ماء وحافة سفلية كبيرة نوعا ما.

على اليمين زر الطاقة مدمج بمستشعر بصمة، وعلى اليسار أزرار خفض ورفع الصوت بجانب مدخل شريحتي الإتصال و بطاقة الذاكرة، وفي الأسفل نجد مدخل سماعات 3.5 ملم ومع الأسف منفذ شحن Micro USB وليس Type C، ما يمكن اعتباره عيب قاتل في سنة صار هذه السنة.

لاتوجد معلومات محددة عن أبعاد الهاتف لكن تسوق الشركة أنه نحيف بسماكة 8.4 ملم.

يأتي ريلمي سي 31 بشاشة LCD عادية مقاس 6.5 انش بدقة HD+ وكثافة 270 بكسل في كل انش، أرقام الشاشة ليست مناسبة لمحبي الألعاب أو من يركزون على التفاصيل والألوان في مشاهدة الفيديوهات لكن تفي بالغرض لمستخدمين جمالية الصورة أمر ثانوي بالنسبة لهم.

ريلمي سي 31

سوفت وير الجهاز مزود بنظام أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0 الخاصة بالشركة، وفي العتاد تم اعتماد معالج Tiger T612 من شركة Unisonic ثماني النواة بتردد أقصاه 1.8 جيجاهرتز يساعد الهاتف على تأدية المهام التي تحتاج موارد اقتصادية، من جهة أخرى الهاتف مزود بمعالج رسوميات Mali-G57، ويوفر خيارين من الرام : خيار 3 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين 32 جيجا، وخيار ثاني 4 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين 64 جيجا بايت، مع امكانية توسيع الذاكرة بواسطة ذاكرة خارجية.

وحدة الكاميرات الثلاثية تترأسها عدسة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.2 تلتقط صور عادية جدا، وعدسة ثانية بدقة 2 ميجا بكسل ماكرو بفتحة F 2.8، وأخيرا عدسة العزل عن الخلف بدقة غريبة 0.3 ميجا بكسل بفتحة F 2.8. في الأمام نجد كاميرا السيلفي بدقة 5 ميجا بكسل.

زودت ريلمي هاتف C31 ببطارية تبلغ سعتها 5000 ميلي امبير دون معلومات عن قدرة الشحن.

الهاتف سيتاح باللون الفضي والأخضر بسعر يبدأ من  125 دولار.

ما رأيك في الهاتف؟ شاركنا أرائكم أسفل في مكان التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى