أجهزة الصوت والسماعاتسوني

سماعة Sony WH-1000XM5 تظهر في ملصق ترويجي يكشف الموعد الرسمي للإطلاق

تفاصيل إطلاق سماعة Sony WH-1000XM5

تستعد سوني لإطلاق سماعة Sony WH-1000XM5 الجديدة، حيث ظهرت مسبقًا في بعض التسريبات، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد للسماعة والذي يكشف عن موعد الإطلاق الرسمي.

سماعة Sony WH-1000XM5

تفاصيل سماعة Sony WH-1000XM5

كشف الملصق الترويجي أنّ سماعة Sony WH-1000XM5 سوف يتم إطلاقها في 12 مايو، حيث يتوافق هذا الإعلان مع التسريبات السابقة التي كشفت موعد الإطلاق.

تشير التقارير أنّ السماعة سوف تدعم Bluetooth 5.2 وتوفر ما يصل إلى 40 ساعة من عمر البطارية، وسوف تدعم مقبس سماعة الرأس وإمكانية الشحن السريع.

وفقًا للتسريبات، يمكن شحن سماعة Sony WH-1000XM5 بالكامل في غضون 210 دقيقة (3.5 ساعة). من المتوقع أيضًا أن توفر سماعات الرأس القادمة صوتًا نقيًا مع أحدث التقنيات. من المتوقع أن تكون وظيفة إلغاء الضوضاء موجودة في السماعة بالإضافة إلى تصميم مريح.

سماعة Sony WH-1000XM5 تظهر في ملصق ترويجي يكشف الموعد الرسمي للإطلاق

تحتوي السماعة على وسادات أذن أكبر ويبدو أن رباط الرأس به حشوة أكثر قليلاً، كما تم تجديد المفصلة التي تحمل وسادات الأذن، وسوف تساهم هذه التغيرات في تقديم تجربة أفضل للمستخدمين.

فيما يتعلّق بالبطارية، قامت Sony بزيادة عمر البطارية لمدة 10 ساعات كاملة، ويجب عليك الانتظار لنصف ساعة أكثر ليتم شحنها بالكامل.

اقرأ أيضًا.. سوني اكسبيريا 1 مارك 4 واكسبيريا 10 مارك 4 يظهران في تسريب يكشف سعر الهواتف

بالإضافة إلى ذلك، تم تبديل زر الطاقة لمفتاح من النوع المنزلق، على عكس الزر الموجود في الإصدار السابق، حيث تمت إعادة تسمية الزر أيضًا وفقًا للتسريب.

لم تكشف التسريبات التفاصيل الخاصة بسعر السماعة، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة نظرًا لقيام الشركة بالكشف عن موعد الإطلاق.

سماعة Sony WH-1000XM5 تظهر في ملصق ترويجي يكشف الموعد الرسمي للإطلاق

ما رأيكم في الأجهزة التي تقدمها سوني؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى