الهواتف الذكيةشاومي

قائمة هواتف شاومي التي تتلقى ثلاث تحديثات أندرويد وأربع سنوات من التحديثات الأمنية

ما هي هواتف شاومي التي تقدم أربع سنوات من تحديثات الأمان؟

يحصل عدد من هواتف الشركة الصينية شاومي الآن على ثلاث سنوات من تحديثات أندرويد وأربع سنوات من التحديثات الأمنية. هل هاتفك بينهم؟ دعونا نتعرف سويًا.

يحتفظ الناس بهواتفهم لفترة أطول، لذا أصبح دعم البرامج على المدى الطويل أمرًا حيويًا بشكل متزايد. مع وضع ذلك في الاعتبار، فإن الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كانت الشركة ستنشر تحديثات البرامج إلى جهاز معين – وإلى متى – هي التحقق من سياسة التحديث الخاصة بها.

ما هي هواتف شاومي التي تقدم أربع سنوات من تحديثات الأمان؟

إذا كنت ترغب في شراء جهاز شاومي للاستخدام على المدى الطويل ، فإن هذه النماذج المختارة من الهواتف الذكية ستدعم أربع سنوات من التحديثات الأمنية المضمونة.

مثل العديد من شركات الهواتف الذكية، تريد شاومي أن تكون الأفضل فيما يتعلق بتحديثات البرامج. وهذا أمر مهم لسببين. أولاً، أنها طريقة لجعل هواتفهم تنافس جيدًا في السوق، وثانيًا، لضمان أمان بيانات المستخدمين على أجهزتهم.

قائمة هواتف شاومي التي تتلقى ثلاث تحديثات أندرويد وأربع سنوات من التحديثات الأمنية

في سبتمبر 2021، قامت شركة التكنولوجيا الصينية بتعديل سياسة التحديث الخاصة بها، حيث أضافت عامًا آخر من دعم البرامج وتحديثًا إضافيًا لنظام أندرويد. وفقًا للسياسة المحدثة، ستوفر شاومي ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام أندرويد وأربع سنوات من التحديثات الأمنية لأجهزتها. وتعد تحديثات أمان الهواتف الذكية أمرًا بالغ الأهمية لأنها تصحح العديد من الأخطاء والعيوب في البرامج.

ولكن كما تتوقع من شركة تصنع مجموعة واسعة من الأجهزة في عام وتستهدف أنواعًا مختلفة من المستهلكين، فليست كل الهواتف متساوية. ولا يتلقون نفس المعاملة أيضًا. هذا صحيح على عدة جبهات ، وليس فقط على دعم البرامج. وعلى الرغم من أن سياسة شاومي جيدة، إلا أن بعض شركات الهواتف الذكية تقدم دعمًا أفضل للبرامج.

ستحصل هواتف شاومي أدناه على أربع سنوات من تحديثات الأمان

تنطبق سياسة التحديث الأخيرة من الشركة الصينية فقط على هواتفها التي تم طرحها في عام 2021 وما بعدها، لا يحصل كل جهاز تم إطلاقه مؤخرًا من الشركة على امتياز الدعم الممتد. فيما يلي بعض هواتف شاومي المحددة التي ستتلقى دعمًا طويل الأمد للبرامج من الشركة:

  • سلسلة شاومي العادية: Xiaomi 11T و 11T Pro و 11 Lite 5G NE و 12 X و 12 و 12 Pro.
  • سلسلة Redmi Note: Redmi Note 11 و 11s و 11 Pro و 11 Pro 5G.
  • سلسلة Redmi K: Redmi K50 و K50 Pro.

شراء الهواتف الذكية مع دعم البرامج طويل الأجل في حين أنه من السهل أن نوصي الجميع بشراء جهاز بدعم طويل المدى للبرامج، إلا أنه من العدل أن ندرك أن هذه الأجهزة ليست رخيصة الثمن. ومع ذلك، فهذه هي التكلفة التي يجب أن تكون مستعدًا لتحملها إذا كنت ترغب في استخدام هاتف يدعمك لفترة طويلة.

والخبر السار هو أنه حتى الأجهزة ذات الميزانية المحدودة تتلقى بعض دعم البرامج القياسي الذي تفرضه جوجل (سنتان من التحديثات الأمنية). الاختلاف الوحيد هو فترة الدعم ووتيرة تلك التحديثات. إذا كنت تحب هواتف شاومي وترغب في الاستمرار في استخدام أجهزتها ، فقم بشراء أي طراز مذكور أعلاه.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 13 المستقر لهاتف POCO M2 ولهاتفين آخرين من ريدمي أصبح جاهزًا لإطلاقه قريبًا

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى