الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي اي اكسون 40 الترا يظهر في ملصقات ترويجية تكشف تفاصيل مدهشة

تفاصيل جديدة حول ZTE Axon 40 Ultra

تستعد ZTE لإطلاق سلسلتها الجديدة في 9 مايو، ومن ضمن الهواتف التي سوف تطلقها هو هاتف زد تي اي اكسون 40 الترا – ZTE Axon 40 Ultra، حيث ظهر الهاتف اليوم في ملصقات ترويجية جديدة تكشف بعض التفاصيل الخاصة بالجهاز.

زد تي اي اكسون 40 الترا

تفاصيل زد تي اي اكسون 40 الترا

نشرت الشركة العديد من الملصقات الترويجية الخاصة بهاتف زد تي اي اكسون 40 الترا وذلك قبل الإطلاق الرسمي الذي سوف يكون في 9 مايو القادم، حيث كشفت الملصقات الترويجية عن الكاميرات الخاصة بالهاتف.

كشفت الملصقات الترويجية أنّ هاتف زد تي اي اكسون 40 الترا سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، ووفقًا للملصقات سوف تأتي الكاميرات بدقة واحدة وهي 64 ميجابكسل.

شاركت ZTE أيضًا ثلاث عينات من كل عدسة لتسليط الضوء على أدائها وأكدت أن جميع الكاميرات ستكون قادرة على تسجيل فيديو بدقة 8K.

زد تي اي اكسون 40 الترا يظهر في ملصقات ترويجية تكشف تفاصيل مدهشة

لم تكشف الشركة عن التفاصيل الأخرى حول الهاتف، ولكن التسريبات السابقة ذكرت أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1 وسوف تحتوي السلسلة على كاميرا أماميّة محسّنة، وستكون الشاشة من نوع AMOLED بدقة 1440 بكسل.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي زد تي اي اكسون 40 برو، على وحدة معالجة مركزية بسرعة 3 جيجا هرتز ، والتي من المرجح أن تكون Snapdragon 8 Gen 1 التي تحتوي على نواة أساسية 2.995 جيجاهرتز.

اقرأ أيضًا.. زد تي اي اكسون 40 برو – ZTE Axon 40 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف أبرز مواصفاته

سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت، بينما تأتي ذاكرة التخزين الداخلية مع خيارات التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت.

زد تي اي اكسون 40 الترا يظهر في ملصقات ترويجية تكشف تفاصيل مدهشة

ما رأيكم في هواتف زد تي اي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى