الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 4 – Poco M4 5G كشف أبرز ميزات الهاتف في أحدث الصور قبل إطلاقه

مواصفات Poco M4 5G والتصميم يظهران في أحدث الصور

تواصل الشركة الصينية شاومي العمل على هاتف ذكي جديد ضمن مجموعة هواتف بوكو الخاصة بها، والتي قد ترحب قريبًا بعضو جديد ضمن سلسلة M. مثل الأجهزة الأخرى للعلامة التجارية، يبدو أن هذا الجهاز (بوكو ام 4 – Poco M4 5G) هو نوع مختلف من هاتف شاومي الحالي مع بعض التعديلات لجعله جاهزًا للأسواق العالمية.

مواصفات Poco M4 5G والتصميم يظهران في أحدث الصور

تظهر الصور المسربة أن Poco M4 5G سيحتوي على شاشة من نوع LCD مقاس 6.58 إنش توفر دقة FHD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، ومعدل أخذ العينات باللمس 240 هيرتز. يبدو هذا مشابهًا لطراز Poco M4 Pro، ولكن سيتم تشغيل هذا الهاتف من خلال مستوى أدنى من شرائح MediaTek – Dimensity 700 (بدلاً من 810).

Poco M4 5G

يتبع إعداد الكاميرا نفس المسار – الاحتفاظ بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، مع استبدال الكاميرا بزاوية واسعة جدًا بمستشعر عمق 2 ميجابكسل. كما أن الكاميرا الأمامية تصل إلى 8 ميجابكسل. أنه في الواقع تحسن عن كاميرا 5 ميجابكسل لهاتف Redmi 10 5G المماثل.

بوكو ام 4 - Poco M4 5G كشف أبرز ميزات الهاتف في أحدث الصور قبل إطلاقه

هناك تحسن آخر على Redmi 10 5G وهو تصنيف IP52 – ليس جيدًا بما يكفي للنجاة من الغطس، ولكنه كافٍ لحفظ الهاتف من تناثر المياه بشكل عرضي. كما يقال أن Poco M4 5G يزن 200 جرامًا ويستخدم تصميم Poco للعلامة التجارية مع جزيرة كاميرا كاملة العرض.

بوكو ام 4 - Poco M4 5G كشف أبرز ميزات الهاتف في أحدث الصور قبل إطلاقه

على أي حال، سيحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، على الأرجح مع الشحن السريع (على سبيل المثال، يحمل Redmi 10 5G شحن بقوة 18 واط).

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 31 برايم

هل سبق لك تجربة هواتف بوكو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى