الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 جي تي – POCO F4 GT كشف المواصفات الكاملة قبل حدث الإطلاق غدًا

مواصفات بوكو اف 4 جي تي النسخة العالمية

من المقرر أن يصبح هاتف بوكو اف 4 جي تي (POCO F4 GT) رسميًا غدًا (26 أبريل) للأسواق العالمية. كشف تقرير جديد من Winfuture.de عن المواصفات الكاملة للجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التقرير على صور عالية الدقة للهاتف.

مواصفات POCO F4 GT (حسب التسريبات)

يحتوي بوكو اف 4 جي تي على شاشة من نوع AMOLED بدقة FHD + مقاس 6.67 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. يأتي الهاتف مع حماية Gorilla Glass Victus. يتم تشغيل الهاتف الذي يركز على الألعاب بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1. مزود بأزرار كتف ميكانيكية للاعبين.

بوكو اف 4 جي تي

ويأتي الجهاز بذاكرة عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت. ليس من الواضح ما إذا كانت الشركة ستعلن عن إصدار 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز. يحتوي على بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

و يحتوي إعداد الكاميرا الخلفية لهاتف POCO F4 GT على كاميرا أساسية بمستشعر Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل. ولم يذكر التقرير أي شيء عن الكاميرات المساعدة للجهاز. بالنظر إلى أنه نسخة معدلة من Redmi K50G ، والتي تتوفر حصريًا في الصين، بأنه سيأتي بكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

بوكو اف 4 جي تي

بينما يحتوي Redmi K50G على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل، يزعم التقرير أن بوكو اف 4 جي تي سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

وكما يتضح من الصور أعلاه، سيأتي الهاتف بثلاثة ألوان ، مثل Cyber ​​Yellow و Knight Silver و Stealth Black. وستأتي أول سماعات أذن TWS من POCO تحمل اسم POCO Buds Pro Genshin Impact Edition ، وسيتم الإعلان أيضًا عن أول ساعة ذكية تسمى POCO Watch جنبًا إلى جنب مع POCO F4 GT. في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات عن أسعار هذه الأجهزة.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro أبل تنتج الملايين من هذه الأجهزة لمواكبة الطلب الغير مسبوق عليها

هل سبق لك تجربة هواتف بوكو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى