أجهزة الصوت والسماعاتسوني

مواصفات سماعة Sony WH-1000XM5 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة حول سماعة Sony WH-1000XM5

تستعد سوني لإطلاق سماعتها الجديدة سماعة Sony WH-1000XM5، حيث تعتبر سماعة WH-1000XM4 من سوني من أفضل السماعات في السوق، لذلك سوف تعتبر السماعات الجديدة أيضًا أفضل سماعات السوق.

سماعة Sony WH-1000XM5

مواصفات سماعة Sony WH-1000XM5

ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل سماعة Sony WH-1000XM5، هناك تغييرات صغيرة ولكنها ملحوظة في التصميم مقارنة بالإصدار السابق،وتبدو السماعات القادمة أفضل من ناحية التصميم.

تحتوي السماعة على وسادات أذن أكبر ويبدو أن رباط الرأس به حشوة أكثر قليلاً، كما تم تجديد المفصلة التي تحمل وسادات الأذن، وسوف تساهم هذه التغيرات في تقديم تجربة أفضل للمستخدمين.

يشير التسريب أيضًا أنّ سماعة الرأس سوف تدوم لمدّة 40 ساعة (مع ANC)، بالإضافة إلى ذلك، فإنّه يتم شحنها بالكامل مرة أخرى في 3.5 ساعة.

مواصفات سماعة Sony WH-1000XM5 بحسب آخر التسريبات

فيما يتعلّق بالبطارية، قامت Sony بزيادة عمر البطارية لمدة 10 ساعات كاملة، ويجب عليك الانتظار لنصف ساعة أكثر ليتم شحنها بالكامل.

ذكر التسريب أنّه تم تثبيت برنامج تشغيل جديد، والذي لم يتم تحديده حتى الآن، وأيضًا هناك معالجان مسؤولان عن ANC، بالإضافة إلى الميكروفونات الثلاثة، وتحتوي السماعة أيضًا على بلوتوث 5.2 ويتم الشحن عبر USB-C مثل الجيل السابق.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سوني اكسبيريا 1 مارك 4 تظهر على منصة Geekbench

بالإضافة إلى ذلك، تم تبديل زر الطاقة لمفتاح من النوع المنزلق، على عكس الزر الموجود في الإصدار السابق، حيث تمت إعادة تسمية الزر أيضًا وفقًا للتسريب.

مواصفات سماعة Sony WH-1000XM5 بحسب آخر التسريبات

لم يكشف التسريب عن التفاصيل المتعلقة بالسعر الخاص بالسماعة أو موعد الإطلاق، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الأيام القليلة القادمة، نظرًا لظهور الصور الخاصة بالسماعة.

ما رأيكم في مواصفات السماعة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى