الساعات الذكيةبوكو

بوكو واتش وسماعات لاسلكية تستعد الشركة للإعلان عنهما

بوكو تحدد موعد الإعلان عن أول ساعة

في الأسبوع الماضي أعلنت العلامة التجارية بوكو أنها ستكشف عن الهاتف بوكو اف 4 جي تي في 26 أبريل الجاري، والآن تأكدت الأنباء أنها ستعلن أيضًا عن بوكو واتش أول ساعة ذكية للشركة، بالإضافة إلى سماعات لاسلكية وفقًا للتسريبات الأخيرة.

تفاصيل بوكو واتش

بوكو واتش

وتكشف الصور المسربة عن تفاصيل عن السماعات التي ستحمل اسم Poco Buds Pro Genshin Impact Edition حيث أن السماعات وعلبة الشحن ستأتيان باللون الأحمر مع لمسات ذهبية وبنية.

تتميز السماعات بتصميم داخل الأذن، بينما تحتوي علبة الشحن على ضوء وزر في المقدمة، مع وجود منفذ USB-C في الأسفل مثل معظم السماعات اللاسلكية.

يزعم المصدر الذي سرب المعلومات أن السماعات ستكون معتمدة بمعيار IPX4 كما أنها تأتي مع إلغاء نشط للضوضاء مما يقللها بمقدار 35 ديسيبل، كما أنها تدعم وضع الشفافية.

ستعمل السماعة بتقنية بلوتوث 5.2، ومن المتوقع أن توفر ما يصل إلى 28 ساعة عمل عند إرقانها بعلبة الشحن، كما أنها ستدعم ميزة الشحن اللاسلكي.

Image

أما بخصوص ساعة بوكو واتش فلم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذه الساعة لكن الصورة المسربة تكشف أنها مربعة الشكل مثل ساعات شركة آبل.

ووفقًا لبعض المعلومات فإنها ستأتي بثلاث ألوان، مع شاشة مقاس 1.6 إنش بدقة 360 × 320 بكسل مع تقنية مراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة مستوى الأكسجين ومقاومة للماء حتى عمق 5 أمتار، تزن 31 جرامًا وتحتوي على بطارية بسعة 225 ميلي أمبير.

ما رأيكم في منتجات بوكو بشكل عام ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى