الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا واي 70 بلس Huawei nova Y70 Plus متاح رسميًا بالطلب المسبق

سعر ومواصفات هواوي نوفا واي 70 بلس Huawei nova Y70 Plus رسميًا

أصبح هاتف هواوي نوفا واي 70 بلس Huawei nova y70 Plus رسميًا في جنوب إفريقيا ، الهاتف من الفئة المتوسطة ​​المدى متاح الآن للطلبات المسبقة في الدولة. وعرضت الشركة خصمًا في السعر للراغبين في شراء الهاتف بالطلب المسبق .

سيحصل الذين يطلبون الجهاز مسبقًا على خصم 499 راند (حوالي 33 دولارًا أمريكيًا) على السعر النهائي للهاتف. وسنضع بين أيديكم الآن سعر ومواصفات الهاتف الجديد من هواوي :

هواوي نوفا واي 70 بلس Huawei nova Y70 Plus

مواصفات هواوي نوفا واي 70 بلس Huawei nova Y70 Plus

يتميز هاتف Huawei nova Y70 Plus بشاشة من نوع LCD مقاس 6.75 إنش ، مع نوتش على شكل دمعة ، والتي توفر مساحة شاشة تبلغ 90.26 بالمائة. بينما يبدو أنه يدعم دقة +Full HD ، لا يوجد تأكيد على ذلك حتى الآن. يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يحتوي إعداد الكاميرا الخلفية للجهاز على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل مع مجال رؤية بزاوية 120 درجة ، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل لتأثيرات العمق.

وللأمان ، يحتوي هواوي نوفا واي 70 بلس على مستشعر لبصمات الأصابع ، في غياب Google Mobile Services يأتي nova Y70 Plus مع AppGallery من Huawei لتنزيل التطبيقات المطلوبة.

الصورة

يستمد الهاتف nova Y70 Plus طاقته من بطارية ضخمة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط. تدعي الشركة أنه يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 3 أيام.

بالنسبة لخيارات الذاكرة :
يوفر الجهاز مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD ، لعشاق الصوت يأتي nova Y70 Plus مع دعم لتقنيات الصوت Histen 9.1 و Huawei SuperSound.

سعر هواوي نوفا واي 70 بلس Huawei nova Y70 Plus

سعر Huawei nova Y70 Plus في جنوب إفريقيا هو 5499 راند جنوب أفريقي (ما يعادل 365 دولارًا أمريكيًا) .

الهاتف يأتي بألوان مثل Crystal Blue و Pearl White و Midnight Black ، وهو متاح الآن للطلبات المسبقة حتى 30 أبريل الجاري.

ويمكن للعملاء حجز الجهاز مسبقًا بإيداع 99 راند جنوب أفريقي (ما يعادل 6 دولارات) ، وسيبدأ البيع المفتوح للهاتف في 1 مايو المقبل. يمكن دفع المبلغ المتبقي بين 26 أبريل و 6 مايو .

هواوي نوفا واي 70 بلس Huawei nova Y70 Plus متاح رسميًا بالطلب المسبق

اقرأ أيضًا ..
أفضل 5 هواتف ذكية رائدة بأقل من 500 دولار !

هل جربت هواتف هواوي ؟ هل أعجبتك مواصفات الهاتف الجديد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى