أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 13.5: كشف الشعار الرسمي للتحديث القادم

واجهة شاومي MIUI 13.5 ستحصل على شعار أكثر أناقة وحداثة

تستعد شركة شاومي لطرح الإصدار الجديد MIUI 13.5 قريبًا وذلك بعد مرور حوالي أربعة أشهر على طرح MIUI 13 لأول مرة. اليوم، تم تسريب الشعار الرسمي للتحديث القادم مع عددٍ من المميزات والتحسينات الجديدة

شعار واجهة MIUI 13.5 الجديد

واجهة شاومي MIUI 13.5: كشف الشعار الرسمي للتحديث القادم

تم العثور على شعار MIUI 13.5 الجديد داخل كود Xiaomi Mi الرسمي. من خلال الصورة، يبدو أن شعار MIUI 13.5 الجديد يختلف قليلاً عن شعار MIUI 13. الاختلاف الرئيسي هو إزالة الخط في الرقم 3 ليبدو مثل 3 و 5.

يعتقد بعض الأشخاص أن هذا التغيير تم إجراؤه لتوضيح أن MIUI 13.5 هو مجرد تحديث بسيط بين MIUI 13 و MIUI 14. في حين يعتقد البعض الآخر أنه كان مجرد اختيار تصميم.

واجهة MIUI 13.5 قائمة هواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي لن تحصل على التحديث

مقارنة بين شعار MIUI 13.5 و MIUI 13

نلاحظ أن شعار MIUI 13.5 يختلف قليلاً عن شعار MIUI 13، حيث هناك اختلاف في الحجم ليعكس التصميم المحدث لواجهة MIUI 13.5. الشعار الجديد أكثر أناقة وحداثة، مع شكل انسيابي يمثل واجهة مستخدم MIUI 13.5 بشكل أفضل. وهو يعد انعكاسًا لواجهة المستخدم المحدثة وتجربة مستخدم محسّنة للتحديث القادم.

تم تنحيف وزيادة طول الرقم واحد في شعار MIUI 13 الجديد. تم أيضًا إعادة تصميم الرقم ثلاثة ليشبه خمسة وثلاثة، حيث يبدو أنه خمسة إذا رسمت خطًا مستقيمًا ، وثلاثة إذا رسمت خطًا مائلًا جانبيًا.

كذلك، ألوان شعار MIUI 13.5 مختلفة عن ألوان شعار MIUI 13 حيث يتميز شعار MIUI 13 السابق بدرجات اللون الوردي والأصفر والبرتقالي، أما الشعار الجديد يحتوي على نظام ألوان أرجواني وأزرق مشابه لشعار MIUI 11. قد يكون هذا التغيير مؤشرا على العودة إلى استقرار MIUI 11 مع إصدار MIUI 13.5.

لا يوجد تاريخ محدد لإصدار التحديث الجديد حتى الآن، ولكن سنوافيكم بالتأكيد بكل جديد حال توفّره لدينا على الفور.

واجهة MIUI 13.5 قائمة هواتف شاومي وريدمي وبوكو المؤهلة للتحديث

ما رأيك في شعار MIUI 13.5 الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى