أجهزة الصوت والسماعاتاوبو

سعر ومواصفات سماعات OPPO Enco Air 2 Pro رسميًا

المواصفات الرسمية لـ سماعات OPPO Enco Air 2 Pro

أطلقت شركة OPPO سماعات OPPO Enco Air 2 Pro بالإضافة إلى أجهزة أخرى اليوم، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للسماعات بالإضافة للسعر.

سماعات OPPO Enco Air 2 Pro

مواصفات سماعات OPPO Enco Air 2 Pro

تأتي سماعات OPPO Enco Air 2 Pro بتصميم مزود بمحركات ديناميكية مقاس 12.4 ملم، وتتمتع سماعات الأذن بتردد صوتي يتراوح من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز، وتأتي بهيكل عاكس يشبه الفقاعة والذي يشبه الإصدار القياسي، ومع ذلك، فإن الغطاء هذا ليس شفافًا.

توفر سماعات OPPO Enco Air 2 Pro ما يصل إلى 7 ساعات من التشغيل بشحنة واحدة، وذلك بفضل بطارية تبلغ سعتها 43 مللي أمبير داخل كل سماعة أذن، إلى جانب علبة الشحن المدمجة، والتي تحتوي على خلية 440 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر ما يصل إلى 28 ساعة من إجمالي تشغيل الموسيقى.

سعر ومواصفات سماعات OPPO Enco Air 2 Pro رسميًا

ومن المثير للاهتمام أن السماعات تأتي أيضًا مع تقنية إلغاء الضوضاء النشطة القائمة على الذكاء الاصطناعي. هذا ممكن بسبب الميكروفونات المزدوجة بالجهاز والتي تساعد سماعات الأذن على قطع الضوضاء الخارجية إلى حد ما.

تتوفر عناصر تحكم باللمس مثل النقر مرة واحدة للإيقاف المؤقت / التشغيل، والنقر المزدوج للمسار التالي / رفض المكالمات، والنقر الثلاثي لمساعد الصوت، والانتظار القصير والمدة الطويلة.

تتمتع سماعات الأذن بدعم Bluetooth v5.2 وتأتي مع ميزات مثل الاقتران السريع والاتصال الفوري، يساعد هذا الأخير سماعات الأذن على الاتصال بسرعة بالهاتف المتصل مسبقًا في ثوانٍ.

سعر ومواصفات سماعات OPPO Enco Air 2 Pro رسميًا

تتمتع سماعات الأذن بتصنيف IP54 لمقاومة الماء والغبار مما يجعلها متينة، أخيرًا، تأتي سماعات الأذن مع منفذ USB من النوع C للشحن يمكنك من خلاله شحن سماعات الأذن بسرعة، مع 10 دقائق من الشحن ، يُقال إن سماعات الأذن توفر ما يصل إلى ساعتين من الاستخدام.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات اوبو اي 57 رسميًا

فيما يتعلّق بالسعر، تأتي السماعات بسعر 3499 روبية هندية أي ما يعادل 45 دولار أمريكي، وتتوفر باللونين الأبيض والرمادي، سيتم طرح سماعات الأذن للبيع بدءًا من 21 أبريل.

سعر ومواصفات سماعات OPPO Enco Air 2 Pro رسميًا

ما رأيكم في السماعات التي تطلقها أوبو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى