الهواتف الذكيةشاومي

كيفية حذف ملفات other من هواتف شاومي لتفريغ مساحة

خطوات حذف ملفات other في هواتف شاومي

التخزين على هواتف أندرويد، عاجلاً أم آجلاً، ينتهي به الأمر إلى كونه صداعًا لجميع المستخدمين. يمكن أن تكون فئاتهم المختلفة، والأماكن التي يتم فيها تخزين الملفات أو طبيعة هذه الأشياء محيرة للغاية. نركز اليوم على أغرب فئة وأقلها فهمًا. نعم ، نحن نتحدث عن الأخرى “Others”، وهي فئة غامضة إلى حد ما من وحدات تخزين MIUI ، والتي يمكن أن تستهلك الكثير من جيجابايت ومن الصعب للغاية محوها تمامًا.

ما هي فئة ملفات “أخرى” في ذاكرة هاتف شاومي؟

عندما يرى المستخدم أن مساحة التخزين الخاصة به تبدأ بالامتلاء، ينتقل إلى تطبيق الملفات ويبدأ في رؤية المشكلة. جميع هواتف MIUI المحمولة تفصل الملفات إلى فئات: المستندات ، ملفات APK ، النظام ، الصوت ، الصور ، التطبيقات ، إلخ.

شاومي

من بينها جميعًا “أخرى” ، وهو مجلد أو قسم يكاد لا يحتوي على أية معلومات. من السهل معرفة أنه إذا كان لديك مساحة كبيرة من الجيجابايت مشغولة بالصور ، فيجب عليك الانتقال إلى المعرض والبدء في الحذف ، ولكن ماذا تفعل إذا كان لديك الكثير من الجيجابايت في ملفات أخرى؟ ما الذي يجب عليك حذفه؟

هذه الأنواع من الملفات الموجودة باسم “أخرى” على هواتف شاومي هي ملفات لا يمكن للنظام التعرف عليها. عادةً ما تأتي من تطبيقات الجهات الخارجية التي تحتوي على أنظمة تشفير أو تسمية لا يمكن للنظام التعرف عليها. عدم القدرة على وضعها في الفئات القياسية المعترف بها على أنها أخرى.

كيفية حذف ملفات other من هواتف شاومي لتفريغ مساحة

وتستخدم العديد من التطبيقات هذا النوع من الملفات المخزنة في مجلدات وأدلة مختلفة. يكاد يكون من المستحيل معرفة الملفات المضمنة ، لأن النظام لا يشير إليها. يمكن أن تكون المستندات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

كيفية حذف “أخرى” من هاتف شاومي؟

قد تكون هذه الفئة محبطة للغاية ، لأنه في كثير من الحالات يمكنها تخزين عدة جيجابايت من البيانات التي لا يمكنك تحديد موقع لحذفها. يعد تحرير مساحة من “أخرى” مهمة معقدة للغاية يجب القيام بها يدويًا.

وهناك خياران أكثر فاعلية لحذف الملفات من “أخرى”:

كيفية حذف ملفات other من هواتف شاومي لتفريغ مساحة

انتقل إلى تطبيق الأمان واستخدم المنظف: من هذا التطبيق ، يمكنك إجراء تنظيف عميق للملفات غير المرغوب فيها. ولكن يمكنك حذف جزء منها. وعادةً ما تكون هذه الأنواع من الملفات من التطبيقات ، لذلك إذا قمت بحذف التطبيقات غير المستخدمة من هذه الوظيفة ، فقد تكون خاليًا من كمية جيدة من جيجابايت.

قم بإعادة ضبط المصنع: إنه الخيار الأكثر جذرية، ولكنه أيضًا الأكثر فاعلية. تعد الملفات الموجودة في “أخرى” ضرورية في كثير من الحالات ، لذا لن يمنحك إجراء التنظيف نتائج سحرية. إذا كنت تريد إجراء تنظيف جيد للذاكرة ، فننصحك بعمل نسخة احتياطية وإعادة ضبط الجهاز على المصنع.

وسيؤدي هذا إلى مسح الملفات “الأخرى” التي تم تخزينها لفترة طويلة ولن تتمكن من حذفها باستخدام طرق أخرى. وهاتان الطريقتان الأسرع والأسهل لتكون قادرًا على تحرير مساحة التخزين من هاتف شاومي المحمول في فئة “أخرى”.

تذكر أن الملف في هذه الفئة ليس عديم الفائدة ، فهذا يعني ببساطة أنه لا يمكن التعرف عليه من قبل النظام. قد يكون مشغول GB ضروريًا للتشغيل السليم لتطبيقاتك ونظامك.

هاتف ون بلس قابل للطي يدخل مرحلة التطوير حاليًا بتصميم مطابق لهذا الهاتف!

هل عثرت على هذه النوعية من الملفات بجهاز شاومي الخاص بك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى