إل جيالأجهزة اللوحيةالتلفزيونات والشاشات

شاشة LG Gram الجديدة بوزن مذهل وسعر مثالي

سعر ومواصفات شاشة LG Gram الجديدة

أطلقت LG شاشة من سلسلة LG Gram وهي شاشة عرض +WQXGA بمقاس 16 إنش، إلى جانب الحامل المصاحب لها ، والرائع في الأمر أن شاشة LG Gram الجديدة التي تعمل بمنفذ USB-C تزن أقل من 1 كجم فقط.

على عكس الطرز السابقة في سلسلة Gram من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، فإن الطراز الجديد عبارة عن شاشة يمكن توصيلها عبر كابل USB-C. وسنضع بين أيديكم أهم خصائص ومواصفات الشاشة الجديدة ..

LG Gram+view 16MQ70 Portable Monitor

مواصفات شاشة LG Gram الجديدة

يحتوي جهاز LG Gram + view 16MQ70 الجديد على لوحة من نوع IPS بدقة (2560 × 1600 بكسل) بمقاس عرض 16 بوصة، وفيها ترقية عن الشاشات الحالية مقاس 15.6 بوصة لأنها توفر نسبة شاشة أكثر توازناً ومربعة.

كما تأتي شاشة LG Gram الجديدة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، وهي ترقية أخرى ، حيث توفر نسبة العرض إلى الارتفاع الأعلى دقة رأسية إضافية وإنتاجية أفضل من نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 السائدة. ويتمتع جهاز LG Gram + view 16MQ70 بنفس مواصفات الشاشة مثل جهاز الكمبيوتر المحمول LG Gram 2022 ونتوقع مخرجات رائعة.

LG Gram+view 16MQ70 Portable Monitor

الشيء الملفت للانتباه هو الوزن : حيث يبلغ وزن الشاشة نفسها 670 جرامًا فقط ، في حين يبلغ وزن غطاء / حامل Folio حوالي 320 جرامًا ، وبذلك يصل الوزن الإجمالي للمنتج إلى 990 جرامًا. يُعد الغطاء إضافة رائعة للشاشة لأنه يوفر توازنًا قويًا ورافعة لدعمها وفقًا لاختيار المستخدم.

من الملاحظ أن شاشة LG Gram الجديدة تتمتع بمعدل تحديث منخفض جدًا يبلغ 60 هرتز ووقت استجابة يبلغ 30 مللي ثانية. قد نرى أنّ هذه الخصائص يمكن أن تجعل الشاشة بطيئة ، خاصة في تطبيقات الألعاب. ولكن يمكن للمستخدمين دعم الشاشة حتى 170 درجة لمجموعة متنوعة من زوايا المشاهدة.

تشمل الميزات الأخرى لشاشة LG Gram + view 16MQ70 العرض المحوري التلقائي و OSD وطلاء الشاشة المضاد للوهج ووضع الضوء الأزرق المنخفض ومنفذيْن USB-C وضبط السطوع. ومع ذلك ، تفتقر الشاشة إلى مكبرات الصوت ، حيث قد يضطر المستخدم إلى استخدام مكبرات صوت خارجية للتطبيقات.

LG joins the portable monitor market with its new US$349 16" LG Gram +View

سعر وتوفر شاشة LG Gram الجديدة

ستتوفر شاشة LG Gram في اليابان اعتبارًا من منتصف أبريل الجاري. وستتبع الأسواق الأخرى أيضًا بما في ذلك الولايات المتحدة ، حيث تم إدراجها بالفعل مقابل 349 دولارًا أمريكيًا فقط .

اقرأ أيضًا ..
واجهة MIUI 13 2022 .. قائمة هواتف شاومي التي لن تتلقى الإصدار القادم من التحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى