الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 4 – POCO M4 5G تسريب يكشف التصميم والمواصفات

مواصفات وتصميم بوكو ام 4 - POCO M4 5G في أحدث التسريبات

لا يوجد ما يشير إلى أن بوكو ستبدأ في إنشاء أجهزة خاصة بها (ذاتيًا) وتنأى بنفسها عن شاومي كعلامة تجارية ، لأنها يجب أن تضع نفسها كعلامة تجارية مستقلة.

وستستمر بوكو في نهجها المتمثل في إنتاج هواتف معاد تسميتها من هواتف ريدمي. حاليا تعمل على تطوير هاتف POCO M4 5G الذي سيعتمد بشكل أساسي على هاتف Redmi Note 11E.

انفصال شركة بوكو فون عن شاومي الان POCO علامة تجارية مستقلة .

الشيء الوحيد الذي ستبقى الشركة وفية له هو أنها ستمنح الهاتف الذكي بوكو ام 4 وجهه الخاص، تقرر إعادة تصميم مظهر الجهاز ، مما يمنحه أصالة وميزات عائلية لنماذج POCO الأخرى.

الميزة المتكررة لمعظم أجهزة POCO هي الإدخال الأسود الأفقي في الخلف. وتتمثل مهمتها في التركيز على وحدة الكاميرا الرئيسية وشعار الشركة. النظام الأساسي الذي يحتوي على مستشعرات للصور يشبه الحلول من Realme أو Samsung. يبدو أن هناك أربعة أجهزة استشعار وقدمت وميض LED.

لا يظهر تصميم اللوحة الأمامية ، لكن من غير المرجح أن نرى شيئًا جديدًا في الوقت الحاضر ، يعد تقديم شيء جديد مهمة شبه مستحيلة. من المؤكد تقريبًا أن الشاشة ستكون بإطارات رفيعة متاحة في المقدمة وستكون الكاميرا الأمامية في فتحة دائرية فيها.

بوكو ام 4 - Poco M4
بوكو ام 4

مواصفات بوكو ام 4 – POCO M4 5G

يُتوقع أن يكون لدى POCO M4 5G شاشة من نوع IPS مقاس 6.58 إنش بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، ويحتوي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط .

وسيعمل الهاتف بوكو ام 4 بمعالج بمجموعة شرائح من ميدياتيك ديمنستي Dimensity 700 ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى سعة 8 جيجابايت .

وبالنسبة للكاميرات : يحتوي الهاتف على مستشعر بدقة 50 ميجا بكسل الذي سيكون بمثابة العدسة الرئيسية في الكاميرا الخلفية.

على صعيد آخر ، ظهرت مؤخرًا في قاعدة البيانات الخاصة Geekbench معلومات حول هاتف ذكي متوسط ​​المدى Xiaomi مع رمز الرمز 22021211RG. ومن المفترض أن يدخل هذا الجهاز السوق التجاري تحت اسم Poco F4.

تتحدث المعلومات عن استخدام معالج كوالكوم Qualcomm’s Snapdragon 870 ، تجمع الشريحة ثمانية نوى Kryo 585 مسجلة بسرعة تصل إلى 3.2 جيجاهرتز ، ومعالج رسومات من نوع Adreno 650 ؛ ومودم خلوي Snapdragon X55 5G. التردد الأساسي حوالي 1.8 جيجا هرتز.

يحتوي الهاتف الذكي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، ويعمل بنظام Android 12 مع واجهة مستخدم MIUI 13. بينما أظهر الهاتف الذكي في اختبار أحادي النواة نتيجة 1028 نقطة ، وفي اختبار متعدد النواة 3391 نقطة.

وفقًا للشائعات ، فإن الهاتف الذكي مزود بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.3 إنش، بدقة +FHD مع معدل تحديث 120 هرتز. ومن المفترض أن توجد كاميرا 32 ميجابكسل في المقدمة ، وكاميرا ثلاثية مزودة بمستشعرات 50 و 13 و 5 ميجابكسل.

سيتم توفير الطاقة من خلال بطارية 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 واط. سيتوفر الجهاز بإصدارات ذات محرك أقراص فلاش بسعة 128 و 256 جيجا بايت. والتقديم الرسمي سيعقد قبل نهاية هذا الشهر.

Xiaomi Poco M4 Pro 5G
بوكو ام 4 برو

اقرأ أيضًا ..
تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتفيْن من شاومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى