إكسسوارات وملحقاتهونور

شاحن هونر سوبرفاست HONOR Superfast يعمل كقاعدة شحن وبقوة فائقة

مميزات شاحن هونر سوبرفاست HONOR Superfast

يعمل شاحن هونر سوبرفاست HONOR Superfast اللاسلكي الجديد كـ “قاعدة شحن” رائعة المظهر ، ويدعم الشحن بقوة 100 واط .

وأصبح الشاحن اللاسلكي العمودي HONOR Superfast بقوة 100 واط متاحًا الآن في الصين من خلال موقع Honor Mall على الإنترنت ، وذلك مقابل 399 يوان (ما يقارب حواليْ 62 دولارًا أمريكيًا).

ولا يقوم هذا الشاحن الفريد بشحن هاتفك فحسب ، بل سيحمله أيضًا في وضع مستقيم ، مما يجعل استخدامه أثناء إعادة تعبئته (شحنه) أسهل بكثير ، بالإضافة إلى أن عرض الإخطارات يصبح أسهل كثيرًا.

شاحن هونر سوبرفاست

تصميم وميزات شاحن هونر سوبرفاست HONOR Superfast

من حيث المظهر ، يعتمد الشاحن اللاسلكي العمودي HONOR Superfast بقوة 100 واط تصميمًا رأسيًا بارتفاع 65 درجة ، وله تصميم بسيط مع مظهر فاخر أيضًا، حيث إنه مصنوع من المعدن ويستخدم أيضًا تصميمًا ثنائي الملف ، مما يسمح بوضع الهاتف عموديًا أو أفقيًا. حتى أن هناك مروحة تبريد مدمجة ، مع سرعات يمكن ضبطها بذكاء بناءً على سيناريوهات مختلفة.

عندما يتم استخدام قدرة 100 واط بشكل صحيح ، سيتمكن الشاحن اللاسلكي من ملء جهازك بنسبة 100٪ في 35 دقيقة فقط. تشمل الهواتف التي تدعم معيار الشحن اللاسلكي فائق السرعة 100 واط سلسلة هونر ماجيك 4 – HONOR Magic4.

HONOR 100W wireless charger also serves as a fancy-looking dock
شاحن هونر سوبرفاست

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن وحدة الشحن مزودة بمؤشر LED في الأسفل ، والذي لا يشير فقط إلى حالة الشحن ، بل يومض أيضًا إذا كان هناك أيّ جسم معدني قريب يمكن أن يضر بالسلامة.

بالإضافة إلى الهواتف المحمولة ، يمكن لشاحن HONOR Superfast بقوة 100 واط اللاسلكي العمودي أيضًا شحن أجهزة مثل سماعات الرأس التي تدعم الشحن اللاسلكي ، والمتوافقة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية التي تدعم معيار Qi.

شاحن هونر سوبرفاست HONOR Superfast يعمل كقاعدة شحن وبقوة فائقة

اقرأ أيضًا ..
تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتفيْن من شاومي

ما رأيك في شاحن هونر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى