Mr.Qابلالهواتف الذكيةبرامج رقمي

معاينة ايفون اس اي 3 ومقارنة مع ايفون 13 ميني

أعلنت شركة أبل عن هاتفها الجديد ايفون اس اي 3 ( iPhone SE 3 ) خلال مؤتمرها السنوي “Peek Performance” الذي عقدته اليوم الثلاثاء. لقد انتشرت العديد من الشائعات والتسريبات حول الجهاز في الآونة الأخيرة واليوم تم تأكيد المواصفات رسميًا من قبل الشركة. سنستعرض لكم أبرز المميزات التي ذكرتها الشركة حول iPhone SE 3.

مراجعة ايفون اس اي 3

يأتي هاتف iPhone SE 3 بنفس تصميم الجيل السابق من iPhone SE والذي بدوره يشبه iPhone 8 تمامًا. أما الشاشة فهي Retina HD بحجم 4.7 إنش، مع نسبة عرض إلى ارتفاع كلاسيكية تبلغ 16: 9. يمكن بمثل هذه المواصفات عرض رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، وتصفح وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

الزجاج الأمامي والخلفي مصنوعان من نفس المواد المتينة التي تحمي سلسلة هواتف iPhone 13 والتي حققت نجاحًا كبيرًا في عدد كبير من اختبارات السقوط..

ايفون اس اي 3

تمت ترقيته بمعالج أبل الجديد A15 Bionic مقترنًا بسعة التخزين الأساسي 64 جيجابايت ، وسيدعم شبكات الجيل الخامس (5G). كذلك، سيدعم مستشعر البصمة Touch ID.

يتميز بكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل، وبفضل معالج A15 ، يتمتع iPhone SE أيضًا بعمر بطارية محسّن وبإمكانية الوصول إلى تقنية Deep Fusion التي تستخدم البرامج والتعلم الآلي للحصول على صور رائعة وديناميكية ومفصلة. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 7 ميجابكسل.

حل مشكلة تعليق ايفون على شعار آبل باستخدام Tenorshare Reiboot

سعر ايفون اس اي 3

معاينة ايفون اس اي 3 ومقارنة مع ايفون 13 ميني

ذكرت الشركة أن الجهاز سيتوفّر بثلاثة خيارات للألوان تشمل الأحمر والأسود والأبيض، وبسعر يبدأ من 429 دولار، وسيتم طرحه للطلب المسبق والطلب يوم الجمعة المقبل، بينما سيصبح متاحًا للشراء يوم 15 مارس الجاري.

سعر ومواصفات ايفون 13

سعر ومواصفات ايفون 13 برو

ما هو انطباعك عن هاتف ايفون اس اي الجديد؟ هل يستحق الشراء بالفعل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى