ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يظهر في صور عالية الدقة

تفاصيل iPhone 14 Pro

تستعد آبل لإطلاق أجهزتها الجديد خلال الأشهر القادمة، ومن ضمن الأجهزة هاتف ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro والذي ظهر اليوم في صور عالية الدقّة قبل الإطلاق الرسمي.

ايفون 14 برو

تفاصيل ايفون 14 برو

في الآونة الأخيرة، كانت هناك عدة مصادر تتحدث عن إزالة النوتش في ايفون 14 برو، حيث ظهرت الآن العديد من عروض CAD عبر الإنترنت، لتظهر بالضبط كيف ستبدو الكاميرا الأمامية الجديدة مع Face ID، استنادًا إلى جميع المعلومات المتاحة بالفعل، أنشأ مصمم الرسوم Parvez Khan، المعروف أيضًا باسم Technizo Concept، سلسلة من عروض الصور للهاتف.

حواف الشاشة ضيقة ومتماثلة من الجوانب الأربعة، وهذا يعطي الهاتف مظهرًا أكثر أناقة، بدلاً من الشق الأسود العريض، تختار Apple هذه المرة فتحتين مثقبتين للكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار لـ Face ID.

ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور عالية الدقة

فيما يتعلق بحجم الشاشة، ذكرت التسريبات أنّ هاتف ايفون 14 برو بشاشة OLED مقاس 6.1 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، حتى مع جهاز Pro Max الأكبر حجمًا، يظل حجم الشاشة البالغ 6.7 إنش.

ذكر Ming Chi Kuo أنّ الهاتف سوف يتم تجهيزه بمعالج A16 Bionic الجديد، ستتلقى الطرز غير الاحترافية معالج A15 المتوفرة بالفعل في الإصدارات السابقة.

سوف يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت بالإضافة إلى ذلك، ذكرت تسريبات أخرى أنّ هناك احتمال أن يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت هذه المرة، وسيتم توفير ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت ومتغير 512 جيجابايت ومتغير 1 تيرابايت.

ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور عالية الدقة

انتشرت تسريبات أنّ الشركة ستزود موديلاتها الجديدة بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. سيكون هذا ترقية كبيرة مقارنة بالكاميرا بدقة 12 ميجابكسل المستخدمة حاليًا.

اقرأ أيضًا.. آبل تخطط لبيع آيفون وآيباد باشتراك شهري

من المفترض أن هذا قد تقرر أيضًا جعل تسجيلات الفيديو بدقة 8K ممكنة، تدعم موديلات iPhone الحالية الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، تقدم العديد من العلامات التجارية المنافسة الآن أيضًا دعم فيديو 8K.

ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور عالية الدقة

برأيك.. هل ستأتي الهواتف الجديدة بميزات تنافسية؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى