الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف التصميم وأبرز الميزات الرئيسية في أحدث الصور

مواصفات شاومي 12 الترا والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

منذ فترة والتسريبات والشائعات تتوالي حول هاتف شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra)، ولكن الآن فقط يبدو أن موعد إطلاقه قد اقترب وبشدة. وتلقى هاتف – Mi 11 Ultra – خفضًا كبيرًا في الأسعار في الصين ، مما يعني أنه يمكن الإعلان عن خليفته في أي وقت. قبل ذلك، ظهر ملصق مزعوم يخص الهاتف الرائد القادم.

ويُظهر هاتف شاومي 12 الترا باللون الأبيض، أو على الأقل الجزء العلوي من الجزء الخلفي، مكتمل بوحدة الكاميرا العملاقة. وتوجد ثلاث عدسات في الخلف وفلاش، كلها محاطة بوحدة دائرية محاذاة للوسط ، والتي بدورها محاطة بنتوء مستطيل الشكل.

شاومي 12 الترا

ويمتد هذا النتوء المستطيل على كامل عرض Xiaomi 12 Ultra. تحتوي الوحدة الداخلية أيضًا على بعض النصوص المطبوعة عليها وتُظهر بعض مواصفات الكاميرا مثل تكبير 120x. وفي الزاوية العلوية اليمنى، وتشير علامة حمراء اللون إلى أن نظام الكاميرا يتم تطويره بالاشتراك مع Leica.

مواصفات شاومي 12 الترا

وهناك تغريدة أخرى من نفس المصدر تذكر المواصفات الرئيسية لهاتف شاومي 12 الترا. يبدو أن الهاتف قادم مع شاشة مقاس 6.73 إنش من نوع E5 AMOLED وبدقة 2K، توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز وهي الأفضل وتدعم تقنية LTPO 2.0.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

كما يشتمل إعداد الكاميرا في الخلف على مستشعر أساسي 50 ميجابكسل مع دعم مثبت الصورة البصري OIS ، وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا ومرة أخرى مع دعم OIS ، وأخيراً عدسة تليفوتوغرافي 48 ميجابكسل مع دعم تكبير 120x.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى