الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي 10 سي – Redmi 10C أهم 4 ميزات في هذا الهاتف الرخيص

أفضل ميزات هاتف ريدمي 10 سي

أعلنت ريدمي عن هاتفها الذكي الذي يدعي ريدمي 10 سي (Redmi 10C) خلال الشهر الجاري هو هاتف منخفض التكلفة، وعلى الرغم من ذلك فهو يتمتع بالعديد من الميزات التي من المؤكد ستنال إعجابك. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه الميزات.

مميزات ريدمي 10 سي

بطارية بسعة كبيرة

ريدمي 10 سي

يحتوي ريدمي 10 سي على بطارية بسعة كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط. كما أنه يستخدم معالج Snapdragon 680 4G الذي لا يستهلك الكثير من الطاقة. وهذا يعني أنه إذا اشتريت هذا الجهاز، فستكون قادرًا على مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو بدون توقف بفضل بطارية هذا الجهاز.

كاميرا 50 ميجابكسل

الميزة الثانية تكمن في أن الهاتف جاء بكاميرا بدقة تبلغ 50 ميجابكسل، وهي من الميزات الهامة بكل تأكيد خصوصًا لعشاق التصوير، وبالتالي إذا كنت تبحث عن هاتف رخيص يوفر كاميرا بدقة كبيرة فيمكنك شراء هذا الهاتف.

مقاس الشاشة

ريدمي 10 سي - Redmi 10C أهم 4 ميزات في هذا الهاتف الرخيص

يجب أن نضيف مقاس الشاشة إلى أفضل ميزات هاتف Redmi 10C. بالطبع، مثل هذا الهاتف الرخيص يحتوي على شاشة كبيرة مقاس 6.71 إنش فهي ميزة أكثر من رائعة، لكن ما يعيب الهاتف وتحديدًا الشاشة هي الدقة فهو يوفر دقة منخفضة تبلغ 270 × 1600 بكسل.

معالج سناب دراجون من الجيل الجديد

ريدمي 10 سي - Redmi 10C أهم 4 ميزات في هذا الهاتف الرخيص

يحتوي هذا الجهاز الرخيص على معالج Snapdragon 680 4G. يقدم هذا الجيل الجديد من معالج Snapdragon ضعف الأداء مقارنة بالجيل السابق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك جانب جيد آخر للمعالج وهو أنه يوفر أداءً عاليًا مع استهلاك منخفض للطاقة.

الخلاصة/

إذا كنت تبحث عن جهاز مستعمل للشراء، فيمكنك شراء ريدمي 10 سي الذي يوفر مجموعة رائعة من الميزات بسعر أقل من 150 دولارًا أمريكيًا تقريبًا.

برأيك، هل يستحق الهاتف الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى