ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة باللون الذهبي

تفاصيل تفاصيل هاتف iPhone 14 Pro

ظهر هاتف آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro اليوم في تسريبات جديدة تظهر صورًا للهاتف باللون الذهبي، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات والتي كشفت عن تصميم الهاتف بالإضافة لبعض المواصفات.

آيفون 14 برو

تفاصيل آيفون 14 برو

ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف آيفون 14 برو سوف يستغني عن النوتش الموجود في الهواتف السابقة، حيث كشفت عروض CAD لطراز Pro فكرة عن تصميمه الأمامي والخلفي.

تُظهر العروض جميع زوايا الهاتف، وفقًا للصور سوف يأتي الهاتف بثقب مع حواف رفيعة من جميع الجوانب، أما الواجهة الخلفيّة، فهي تحتوي على نفس الكاميرا التي تشبه iPhone 13 في الخلف مع عدسات متعددة، كما أنها تحتوي على شعار Apple في المنتصف.

آيفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة باللون الذهبي

بالانتقال إلى الجانبين، يحتوي الجهاز على مفتاح تحكم في مستوى الصوت ومنفذ لبطاقة SIM على الجانب الأيسر، مع وجود زر الطاقة على الجانب الأيمن، أما في الجزء السفلي، يحتوي الهاتف الذكي على شبكة مكبر صوت ومنفذ للشحن وميكروفون.

كشفت التسريبات السابقة أن الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، علاوة على ذلك، يُقال إنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بخيارات متعددة مثل الهواتف السابقة.

اقرأ أيضًا.. آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف

من المتوقع أن تحتوي سلسلة iPhone 14 على طرازين من طراز iPhone 14s وطرازين Pro. وفقًا لمحلل Apple، ستحتوي طرز Pro فقط على شاشة مزدوجة الثقب، في حين أن متغيرات النسخة العادية ستحتوي على نوتش.

آيفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة باللون الذهبي

فيما يتعلق بالإطلاق، يجب أن نرى Apple تعقد حدث إطلاق تشكيلة iPhone 14 في وقت ما في سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام.

ما رأيكم في هواتف آبل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى