الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج اكس 30 بكاميرا أسفل الشاشة يظهر في صورة جديدة

هاتف جديد من موتورولا

في نهاية العام الماضي، ظهر موتورولا ايدج اكس 30 – Motorola Edge X30 لأول مرة بمعالج سناب دراجون الرائد، وفي وقتٍ قريب، ذكرت الشركة أنّ إصدارًا آخر من الهاتف سوف يظهر خلال الشهر الحالي.

موتورولا ايدج اكس 30

موتورولا ايدج اكس 30 بكاميرا أسفل الشاشة

أصدرت الشركة بيانًا قالت فيه إن هاتف موتورولا ايدج اكس 30 سوف يظهر في 17 مارس، حيث كشف تقرير جديد أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أسفل الشاشة.

تُظهر الصورة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أسفل الشاشة، حيث لا توجد فتحات على الشاشة. وبالتالي، فإن الشائعات بأن التسريبات سوف تطلق هاتفًا ذكيًا مزود بكاميرا تحت الشاشة صحيحة.

في وقت سابق، حصل هاتف ذكي جديد من Motorola يحمل رقم طراز XT2201-6 على إحدى الشهادات، والذي أكدت التسريبات أنه الإصدار الذي يحتوي على كاميرا أسفل الشاشة من Edge X30.

موتورولا ايدج اكس 30 بكاميرا أسفل الشاشة يظهر في صورة جديدة

تجدر الإشاة إلى الاختلاف الوحيد بين إصدار الكاميرا تحت الشاشة Motorola Edge X30 والإصدار العادي هو الكاميرا الأمامية، تبقى بقية الميزات دون تغيير.

سوف يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة بدقّة 60 ميجابكسل، والتي تدعم أيضًا التعرف على الوجوه. في ذلك الوقت ، قال نفس المسؤول التنفيذي في Lenovo إن دقة التعرف على الوجه لإصدار الكاميرا تحت الشاشة Motorola Edge X30 تتجاوز جميع الطرز المماثلة الموجودة حاليًا في السوق.

سوف يحتوي الهاتف Motorola Edge X30 على معالج سناب دراجون 8 الجيل الأول، وسوف يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 68 واط.

اقرأ أيضًا.. موتورولا ايدج اكس 30 – Motorola Edge X30 رسميًا أول هاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة 1080 × 2400 بكسل ودعم +HDR10، تدعم هذه الشاشة أيضًا معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، ويأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1 وذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت.

موتورولا ايدج اكس 30 بكاميرا أسفل الشاشة يظهر في صورة جديدة

يأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر بزاوية عريضة 50 ميجابكسل، ومستشعر عمق أساسي بدقة 2 ميجابكسل.

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. ياريت في بسورية هواتف موتورولا .موتورولا رائدة في صناعة الهواتف المحمولة .موتورولا عشقي وهوايتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى