ابلالأجهزة اللوحية

ابل تبدل شعار ايباد اير 5 -iPad Air 5 (2022) من ايباد “iPad” إلى “iPad Air”

ايباد اير 5 iPad Air 5 (2022) تغيير الشعار من ايباد "iPad" إلى "iPad Air"

في حدث “Peek Performance” الذي نظمته Apple قبل أيام في 8 مارس ، كشفت Apple رسميًا عن الجيل التالي من تشكيلة ايباد اير iPad Air مع Apple Silicon ، و M1 Chip ، واتصال 5G ومجموعة واسعة من خيارات ألوان الباستيل للاختيار من بينها.

مع بدء تشغيل الطلبات المسبقة ، لاحظ المشترون المهتمون أن أحدث إصدار من ايباد اير iPad Air من الجيل الخامس (2022) يتميز بتغيير في التصميم الذي كانت شركة Apple تفتخر به منذ إطلاق أول جهاز iPad في عام 2010.

ايباد اير Apple iPad Air 2022

حيث إنه بدلاً من “iPad” التي تأتي بصياغة محفورة تحت شعار Apple الأيقوني مثل iPad Air 4 (2020) الأقدم وأسلافه ، يحتوي أحدث iPad Air 5 (2022) الآن على عبارة “iPad Air” محفورة تحت شعار Apple.

رأي جمهور آبل في تغيير شعار ايباد اير

ويبدو تغيير التصميم هذا محيرًا إلى حد ما ، لأن أحدث إصدار من الجيل الخامس من iPad Pro لعام 2021 الذي يعمل بنظام M1 لم يتلق تغييرًا ، نظرًا لأنه لا يزال يحمل علامة “iPad” التجارية الأصلية المحفورة تحت شعار Apple ، ولم ينتقل بدلاً من ذلك إلى علامة “iPad Pro” التجارية.

وينطبق الشيء نفسه على iPad 9th Generation (2021) و iPad Mini 6th Generation (2021) اللذيْن تم إطلاقهما أيضًا في سبتمبر من العام الماضي.

apple-ipad-air-4-2020

على الرغم من أن تغيير التصميم يبدو محيرًا في البداية ، إلا أن مشتري iPad Air 5 لم ينزعجوا من هذا التغيير أبدًا ، لأنه غير مؤثر و لم يتعارضْ مع الوظائف الأخرى للجهاز اللوحي مثل الاتصال أو عمر البطارية أو جودة الشاشة ، بل إنه يُضفي لمسة جمالية على ظهر الجهاز.

ipad-mini-6-featured

اقرأ أيضًا ..
ابل تكتسح أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا لعام 2021 على مستوى العالم

ما رأيك في أجهزة ابل اللوحية ؟ هل امتلكت آيباد سابقًا ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى