الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 سيكون أول هاتف في فئة A يدعم هذه الميزة الهامة للغاية

سامسونج جالكسي اى 53 سيكون أول هاتف ذكي في سلسلة A يدعم هذه الميزة الهامة

كواحد من أكثر هواتف سامسونج الذكية التي طال انتظارها والتي سيتم إطلاقها في الأسابيع المقبلة، ظهر سامسونج جالكسي اى 53 (Galaxy A53) في العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا. الآن، ظهرت ورقة المواصفات بالكامل على الإنترنت، إلى جانب الصور الحية التي تكشف تصميم الهاتف.

ومن المرجح أن تطلق شركة سامسونج هذا الهاتف في أواخر مارس 2022. عمومًا، دعونا نتعرف على أبرز التفاصيل التي جاءت بشأن هذا الهاتف اليوم.

سامسونج جالكسي اى 53

تكهن تقرير سابق بأن العديد من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة التي تم إطلاقها في عام 2022 ستستخدم شرائح Exynos. وسيأتي هاتف سامسونج جالكسي اى 53 مع معالج Exynos 1280، كما سيأتي مع شاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.5 إنش بدقة FHD بلس ومعدل تحديث 120 هيرتز.

وسيأتي Galaxy A53 بكاميرات خلفية رباعية – مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وعدسة ماكرو للتصوير القريب بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اى 53 سيكون أول هاتف ذكي في سلسلة A يدعم هذه الميزة الهامة

في الأمام، ستكون هناك كاميرا بدقة 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو. ويقال إن الكاميرات الخلفية يمكنها تسجيل الفيديو بدقة 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية، وبدقة 4K بمعدل 60 إطارًال في الثانية، مما يجعله أول هاتف في سلسلة Galaxy A يدعم هذه الميزة.

وتشتمل مواصفات Galaxy A53 الأخرى على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 جيجابايت، وبطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، وبلوتوث 5.1، ومستشعر بصمة تحت الشاشة، وسيتم تشغيله بظام Android 12 مع One UI 4.0.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة شاومي MIUI 13 المستند إلى أندرويد 12 يصل لأحد هواتف شاومي ريدمي

ما رأيك في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى