أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s تظهر في تسريب يكشف صور السماعات

تفاصيل جديدة حول realme Buds Q2s

من المتوقع أن تطلق ريلمي زوجًا جديدًا من سماعات ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s قريبًا، حيث ظهرت السماعات اليوم في تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الخاصة بها، بالإضافة لبعض الصور.

تفاصيل ريلمي بودز كيو 2 اس

ظهرت ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s على موقع اعتماد جديد عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا مشاركة الصور الخاصة بها.

كشف المسرّب Piyush Bhasarkar أنّ السماعات ظهرت لأول مرة في قائمة IECEE، وفقًا للقائمة، تحتوي سماعات الأذن TWS على رقم الطراز RMA2110، تحتوي سماعات الأذن على بطارية بقوة 40 مللي أمبير في الساعة بينما تأتي العلبة بسعة 400 مللي أمبير في الساعة.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ السماعات سوف تصل بسعر حوالي روبية. 2000 (~ 27 دولارًا) ، بينما في الأسواق الأوروبية ، سيكلفون حوالي 29 يورو (~ 33 دولارًا).

ستأتي سماعات الأذن بثلاثة ألوان – Night Black و Paper Green و Paper White. الآن ، شاركت InTech Bits العروض المزعومة للألوان الثلاثة. يبدو تصميم سماعات الأذن مشابهًا لـ Buds Q2 الحالية.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي في 25 – realme V25 تظهر على منصة Geekbench

عند الوصول إلى المواصفات، لا يُعرف الكثير عن Buds Q2s. ستكون Realme Buds Q2s أفضل من Buds Q2 الحالية، ومع ذلك، من المتوقع أن تأتي السماعات بميزات وتصميمات مماثلة لـ Q2. يمكننا أن نتوقع تحسنًا في الاتصال والميزات وعمر البطارية.

نظرًا لظهور التصاميم الخاصة بالسماعات بالإضافة لاجتيازها العديد من الشهادات، من المتوقّع إطلاقها خلال الفترة القادمة بالإضافة لظهور المزيد من التسريبات حولها أيضًا سواءً من الشركة أو من خلال التسريبات.

ما رأيك في السماعات؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى