أخبار الشركاتبرامج رقميتقرير رقميهواوي

LEAP 2022 المدينة الذكية من هواوي 2022 وتخزين الطاقة الشمسية

هنا معرض LEAP 2022 للابتكار التقني في المملكة العربية السعودية.. معرض تقني ضخم أقيم بحضور فريق رقمي مع خليفة الهارون المعروف بمستر كيو.

المعرض شهد مشاركة عدة جهات أبرزها شركات تقنية ضمن خطة المملكة العربية السعودية لرفع مستوى النهضة التقنية في البلاد.

خلال فترة تواجدنا في المعرض لفت النظر إعلان شركة هواوي بناء منطقة مخصصة للحوسبة السحابية في المملكة. وسوف يساهم إطلاق “هواوي كلاود” HUAWEI CLOUD في توفير الخدمات السحابية المتطورة والآمنة لتسهيل أعمال الشركات المحلية والمؤسسات والهيئات الحكومية في المملكة وكافة أنحاء المنطقة.

كما تعاونت هواوي مع الشركات الكبرى في المملكة مثل أرامكو لتنفيذ عمليات حقول النفط الذكية. وساهمت كذلك في رعاية مواهب الذكاء الاصطناعي، وتقول الشركة أنها تهدف إلى المساهمة لتكون المملكة  في مقدمة الدول التي تتبع نهجاً شاملاً للذكاء الاصطناعي، مما سيسهم في توفير منصات أكثر ذكاءً في العديد من المجالات مثل التعرّف على اللغة العربية والبحث والتطوير في مجال الصيدلة واكتشاف الأمراض وغيرها.

وكشفت هواوي لأول مرة عن الحلول القائمة لمساعدة خمسة قطاعات رئيسية هي القطاع الحكومي والطاقة والنقل والمالي والتعليم. وبدورها، عرضت مجموعة اعمال  “هواوي كارير لشبكات الاتصالات ” استراتيجيات إنشاء شبكات الاتصالات المستقبلية القادرة على تلبية احتياجات  مشغلي الاتصالات وتنويع أعمالها لدعم تحقيق أهداف الرؤية الوطنية 2030 ومختلف خطط واستراتيجيات الرقمنة في دول المنطقة. 

وحفاظاً على البيئة، ركزت وحدة أعمال “هواوي للطاقة الرقمية” على  دور دمج الرقمنة وتقنيات إلكترونيات الطاقة في تشييد بنية تحتية لتقنية المعلومات والاتصالات خالية من الكربون في الشرق الأوسط، وقد أطلقت هواوي أحدث حلولها التي توفر الطاقة الخضراء والتي أثبت بعضها كفاءة توفير استهلاك الطاقة بنسبة 30٪ مقارنة بالمنتجات التقليدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى