الهواتف الذكية

ميزو 19 – Meizu 19 يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف

صور وتفاصيل ميزو 19

بعد إطلاق سلسلة ميزو 18، تستعد الشركة لإطلاق هاتف ميزو 19 – Meizu 19 حيث ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف صورًا جديدة للهاتف بالإضافة لبعض المواصفات الخاصة به.

ميزو 19 - Meizu 19 يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف

تفاصيل ميزو 19

تظهر الصور أنّ هاتف ميزو 19 – Meizu 19 يستخدم شاشات Meizu الأمامية والخلفية البيضاء، حيث يستخدم هذا الهاتف أيضًا شاشة كاملة حقيقية في الأمام بالإضافة إلى كاميرا على الشاش.

فيما يتعلّق بالكاميرات، تكشف الصور أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، بالإضافة إلى مستشعر حل ToF، لم يكشف التسريب التفاصيل الخاصة بالكاميرات، ولكن يبدو أنّ إحداهم هي للتقريب وتحتوي أيضًا على كلمة “بنتاكس”، هذا يشير إلى أن Meizu سوف تتعاون مع Pentax لتقديم كاميرا أفضل في Meizu 19.

ميزو 19 - Meizu 19 يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، قد تعني المنطقة الدائرية في الشاشة جيلًا جديدًا من مستشعر بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية مع منطقة تعرف أوسع من الأجهزة الأخرى.

وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Meizu، ستركز الشركة على إنشاء الطراز الرائد الفريد والسهل من Meizu في عام 2022، بالإضافة إلى الحفاظ على التصميم الصناعي الممتاز، ستعمل أيضًا بذكاء على دمج المزيد من مزايا الأجهزة الرائدة الممتازة، حيث ستستخدم الشركة مستشعرات Qualcomm 3D Sonic من الجيل الثاني.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ميزو 18 اس برو Meizu 18s Pro رسميًا

علاوة على ذلك، ستواصل الشركة تعزيز استراتيجية التنويع التنموي الشاملة. وبالتالي، يمكن لكل منتج وخدمة أن تجعل المستهلكين والشركاء من جميع مناحي الحياة يشعرون بصدق وصدق Meizu، وفي عام 2022، ستواصل Meizu أيضًا تزويد المستهلكين بمنتجات عالية الجودة ومميزة.

ميزو 19 - Meizu 19 يظهر في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف

ما رأيك في هواتف ميزو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى