الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 الشركة تنشر صورة جديدة تكشف تصميم الهاتف

تفاصيل جديدة حول هاتف OnePlus Nord 2

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي للهاتف، والذي يكشف تصميمه.

مواصفات ون بلس نورد 2

قامت الشركة بنشر صورة جديدة لهاتف ون بلس نورد 2 عبر الحساب الرسمي على موقع انستغرام، وكشفت الشركة في هذه الصورة تصميم الهاتف بعد سلسلة طويلة من التسريبات.

سوف يتم الإعلان عن الهاتف في 22 يوليوا الحالي، ووفقًا للصورة يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل حيث ستحتوي على مستشعر Sony IMX766، وسوف يحتوي على كامير أخرى بدقّة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل مع مستشعر سوني IMX616، حيث ستأتي في أعلى الزاوية اليسرى.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G ملصق ترويجي يكشف شاشة الهاتف

سوف يأتي الهاتف بمعالج من ميدياتيك، وهو معالج جديد Dimensity 1200 AI الذي يعمل على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي في الكاميرا، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

وفيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 65 واط، بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة OxygenOS 11.3.

من المتوقّع ظهور تسريبات جديدة متعلقة بسعر الهاتف في الفترة القادمة خصوصًا مع اقتراب موعد إطلاق الهاتف، وسوف نشارككم التفاصيل الجديدة فور ظهورها.

ما رأيكم في هواتف ون بلس؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى