الهواتف الذكيةموتورولا

سعر موتو ايدج 20 – Moto Edge 20 وموعد إطلاقه بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة عن سلسلة Moto Edge 20

تستعد موتورولا لإطلاق سلسلتها الجديد موتو ايدج 20 – Moto Edge 20 حيث ظهرت الهواتف مسبقًا على منصة TENAA والتي كشفت عن المواصفات والصور، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف موعد إطلاق السلسلة بالإضافة للسعر.

سعر موتو ايدج 20 - Moto Edge 20 وموعد إطلاقه بحسب آخر التسريبات

تفاصيل موتو ايدج 20

وفقًا للتسريب الجديد، سوف يظهر هاتف موتو ايدج 20 نهاية هذا الشهر أو في أغسطس، وفيما يتعلّق بالسعر، من المتوقع أن يبلغ سعر الجهاز حوالي 30000 روبية أي ما يعادل، حوالي 402 دولارًا أمريكيًا.

من المتوقع أن يأتي موتو ايدج 20 – Moto Edge 20 بشاشة مقاس 6.67 إنش وجودة عرض +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز هرتز، وسوف تحتوي الشاشة على ثقب في المنتصف للكاميرا الأماميّة.

سعر موتو ايدج 20 - Moto Edge 20 وموعد إطلاقه بحسب آخر التسريبات

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتو ايدج 20 برو – Moto Edge 20 Pro تظهر على منصة TENAA

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 778G، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت و8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

تُظهر الصور الحديثة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقّة 16 ميجابكسل وعدسة للعمق بدقّة 8 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 32 ميجابكسل.

سعر موتو ايدج 20 - Moto Edge 20 وموعد إطلاقه بحسب آخر التسريبات

أشارت التسريبات أيضًا تفاصيل خاصة ببطارية الهاتف، حيث سيحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع ايضًا، لكنّ التسريبات لم تذكر قوّته.

ذكرت التقارير السابقة أنّ السلسلة سوف تتضمن ثلاثة هواتف Moto Edge 20 و Moto Edge 20 Lite و Moto Edge 20 Pro، ومن المتوقّع أن ترد المزيد من التفاصيل حول الهواتف في الفترة القادمة، أو أن تقوم الشركة بمشاركة بعض الملصقات الترويجية.

ما رأيك في هواتف موتورولا؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى