الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تطلق تحديثًا هامًا للغاية لأحد هواتف Galaxy A بميزات في منتهى الأهمية

أحد هواتف سامسونج يحصل على تحديث مهمة

عندما ندخل بالفعل المرحلة الأخيرة من شهر مايو، قامت سامسونج بالفعل بتحديث أكثر من 40 هاتفاً محمولاً بأحدث تصحيح أمان لنظام أندوريد، والتي نجد من بينها أحدث الطرازات المتطورة والطرازات المتوسطة التي تم طرحها في السوق منذ عدة سنوات.

في الواقع، تقوم سامسونج بتحديث حتى تلك الهواتف الذكية التي يزيد عمرها عن عامين وخير دليل على ذلك هو أن الشركة الكورية بدأت في نشر تحديث أندرويد في مايو 13 في أحد هذه الأجهزة ، Samsung Galaxy A2023s.

 تحديث سامسونج جالكسي اى 21 اس بتصحيح الأمان لشهر مايو 2023

سامسونج
Galaxy A2023s

أكد موقع SamMobile عن بدأ العملاق الكوري بالفعل في إصدار تحديث أندرويد لشهر مايو في Samsung Galaxy A21s في الأرجنتين ومن المتوقع أن يتوسع إلى أسواق أخرى خلال الأسابيع المقبلة.

ويأتي هذا التحديث الأمني الجديد إلى Galaxy A21s في دولة أمريكا الجنوبية مع إصدار البرنامج الثابت A217MUBUADWE2 ويجلب معه تصحيح الأمان لشهر مايو 2023، والذي يحل ما مجموعه 72 عيباً أمنياً، من بينها مشاكل في أداة تحميل التشغيل ونقاط الضعف في أجهزة مودم Exynos.

ومن بين جميع المشكلات الأمنية التي يتناولها هذا التصحيح ، هناك 6 مشكلات حرجة، و 56 مشكلة تم تمييزها على أنها ذات أهمية عالية، و 10 المتبقية لها أولوية معتدلة.

سامسونج

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل تصحيح الأمان الجديد هذا أيضا على إصلاح بعض الأخطاء العامة المكتشفة في واجهة المستخدم وتحسين استقرار وأداء الجهاز.

بمجرد نشر هذا التحديث في جميع أنحاء العالم، يمكنك التحقق من توفره بالفعل عن طريق الدخول إلى قائمة الإعدادات بهاتفك الذكي والوصول إلى قسم تحديث البرنامج.

من الآن فصاعداً، يمكنك تحديث Galaxy A21s بأحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد بمجرد النقر على زر التنزيل والتثبيت.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى