الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 – Realme 10 السلسلة تظهر في التسريبات لأول مرة مع تفاصيل هامة

كشف تفاصيل بشأن سلسلة ريلمي 10

بعد عمليات الإطلاق المتعددة في سلسلة هواتف ريلمي 9. يبدو أن العلامة التجارية قد انتهت أخيرًا من هذه السلسلة وتنتقل الآن إلى سلسلة ريلمي 10 (Realme 10 4G). وظهر جهاز جديد برقم الطراز RMX3630 على مواقع شهادات NBTC و BIS و EEC و Indonesia Telecom.

وكشفت قائمة NBTC أن الجهاز يحمل لقب ريلمي 10. وقد يعني عدم دعم شبكات الجيل الخامس”5G”، حيث يبدو من الاسم أن هذا نموذج 4G.

ولم تكشف القوائم الأخرى عن أي مواصفات، لكنها تؤكد أن الجهاز سيصل إلى تايلاند والهند وإندونيسيا. دعونا نلقي نظرة على السلسلة السابقة للحصول على فكرة عما يمكن توقعه من الهاتف القادم.

ريلمي 10

مواصفات Realme 9 4G

يحتوي Realme 9 4G على شاشة سوبر أموليد مقاس 6.4 إنش توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 680 ثماني النواة وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام).

ريلمي 10 - Realme 10 السلسلة تظهر في التسريبات لأول مرة مع تفاصيل هامة

يحتوي Realme 9 4G على ثلاث كاميرات خلفية: مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية على الجهاز بدقة 16 ميجابكسل. يتم تشغيل Realme 9 4G بواسطة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

برأيك، ما هي أفضل ميزة تتمتع بها هواتف ريلمي بشكل عام؟ وما هي توقعاتك بشأن سلسلة ريلمي 10؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى